رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. مستشفى بالمنوفية يطرد مريضًا في الشارع

بالصور.. مستشفى بالمنوفية يطرد مريضًا في الشارع

أخبار مصر

مريض بالمنوفية

الإدارة: لم نتلق مريضًا بهذا الاسم..

بالصور.. مستشفى بالمنوفية يطرد مريضًا في الشارع

شيماء محمد 15 ديسمبر 2014 15:53

اتهمت أسرة مريض يدعى أحمد رمضان أحمد عامر إدارة مستشفى جامعة المنوفية بالتقصير في علاجه والعجز عن تشخيص حالته وإخراجه من العناية المركزة وإلقائه في الشارع في حالة لا يرثى لها.

وتقدمت الأسرة ببلاغ حمل رقم 7759 إداري قسم شرطة شبين الكوم اتهمت فيه إدارة المستشفى بالإهمال في علاجه، ما دفعها إلى أن تنقله لمستشفى شبين الكوم التعليمى ليتماثل للشفاء.

قالت جهاد محمد، موظفة بجامعة المنوفية إن زوج شقيقها والمقيم بمدينة بركة السبع محافظة المنوفية، تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها مستشفى الجامعة، وتم الاشتباه في إصابته بمرض "الالتهاب السحائى"، وأجرينا له الفحوصات اللازمة له عن طريق أسرته بعدما تركه الأطباء دون رعاية ولم يثبت إصابته بالالتهاب السحائى.

وأضافت أن زوج شقيقها دخل في غيبوبة تامة، وطالبنا بنقله للعناية المركزة، إلا أن طبيبة تدعى نجلاء، رفضت دخوله بحجة أنه لا يحتاج للعناية المركزة وأخرجوه وتركوه في طرقات المستشفى قبل نقله لمستشفى شبين الكوم التعليمى.

وأشارت إلى أنها اتهمت إدارة مستشفى جامعة المنوفية بالكامل بالإهمال والتقصير والتسبب في تعريض حياة مريض للخطر، مطالبة بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجريمة، حسب وصفها.

من جانبه، نفى الدكتور محرم عبد السميع مدير مستشفى الطوارئ بجامعة المنوفية في تصريح لـ"مصر العربية" حدوث هذه الواقعة، مشيرا إلى أن المستشفى لم يستقبل أي مريض بهذا الاسم.

 

 

 

 

 

 

إقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان