رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تحويل أرض مجزري المحلة وطنطا لمشروع سكني

تحويل أرض مجزري المحلة وطنطا لمشروع سكني

أخبار مصر

محافظ الغربية

تحويل أرض مجزري المحلة وطنطا لمشروع سكني

هبة الله أسامة 15 ديسمبر 2014 12:55

وافق اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، اليوم الاثنين- على مذكرة مديرية الطب البيطري بتحويل أرض مجزري طنطا والمحلة الكبرى إلى صندوق الإسكان لاستغلالها في مشروعات سكنية على أن يتحمل الصندوق تكلفه إنشاء مجزر آلي جديد في مكان آخر بديل. 

 

يأتي ذلك بعد أن زحفت الكتلة السكنية نحو المجزرين وتدهور أحوال مبنى المجزين واحتياجهما لأعمال ترميم وتطوير بتكلفه مرتفعة جدًا.

 

وبحسب بيان صادر عن المحافظة فقد وافق نعيم على استغلال أرض المجزرين لمشروعات إسكان استثماري لتنمية موارد الصندوق حتى يتمكن من تدبير أراضي لمشروعات الإسكان الاجتماعي.

                                              

كما وافق المحافظ على تخصيص وحدات سكنية أولى بالرعاية مكونة من حجرة وصالة لعدد 5 حالات ملحة تقدمت بطلبات تم بحثها ودراستها بمعرفه اللجان المختصة.

 

وقرر "نعيم" تشكيل لجنة لتقييم أعمال الصيانة والترميم بمساكن حي السلام وحي العمري وحساب تكلفة هذه الترميمات على أن يتحمل الصندوق 50% من هذه التكلفة ويتحمل المنتفعين الـ 50 % الباقية على أقساط لمدة خمس سنوات.

 

وفي الإطار ذاته وافق على اعتماد نتيجة القرعة العلانية لتوزيع الوحدات السكنية للمشروع القومي للإسكان بمدينة قطور على 98 وحدة سكنية من إجمالي99  وحدة على أن يتم تخصيص الشقة المتبقية للأول من كشوف الاحتياطي لهذه الوحدات السكنية بعد سحب الشقة من مواطن غير مستوفٍ للشروط.

 

اقرأ أيضًا:

إنذار لمدير الإدارة الصحية بكفر الزيات لإهماله في العمل

إحالة مسؤولين بشركة الزيوت والصابون للتحقيق

محافظ الغربية: نلتزم بالحيادية تجاه مرشحي الانتخابات

لجنة جديدة بالغربية لإتمام إجراءات نقل موقفي سيارات بطنطا

بالصور.. الغربية تدعم مستشفى بسيون بأجهزة تنفس

محافظة الغربية تتكفل بمصاريف عجوز بدار مسنين

بالصور.. محافظ الغربية يفتتح وحدة قطور الصحية بتكلفة 6 ملايين جنيه

خصم 10 أيام لمدرس ببسيون لارتدائه "شبشب" في الفصل

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان