رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

رفع حافز التمييز للعاملين بالبريد بقيمة 50 مليون جنيه

رفع حافز التمييز للعاملين بالبريد بقيمة 50 مليون جنيه

أخبار مصر

الدكتور أشرف جمال الدين

رفع حافز التمييز للعاملين بالبريد بقيمة 50 مليون جنيه

أ ش أ 26 يونيو 2013 13:15

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد الدكتور أشرف جمال الدين، أن مجلس الإدارة اعتمد قرارا برفع حافز التمييز للعاملين بقيمة 50 مليون جنيه ليصل إجمالي الحوافز إلى 240 مليون جنيه بدلا من 190 مليونا العام الماضي وسيتم التنفيذ يوليو القادم.


وقال جمال الدين - في بيان اليوم "الأربعاء" ـ إن مجلس الإدارة وافق أيضا على خفض نسبة المكافآت والحوافز لدى بعض الوظائف الاستشارية بالهيئة مما أسهم في زيادة السيولة المتوفرة لديها لضخها في زيادة الحوافز للدرجات الوظيفية الأقل وتقدر ميزانية الهيئة بمبلغ 5ر16 مليار جنيه للعام المالي الجديد.


وأوضح أن مجلس الإدارة وافق على منح جميع العاملين بالهيئة مكافأة شهر بمناسبة شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن المجلس وافق أيضا على الخطة الاستراتيجية السنوية التي تم إعدادها للنهوض بالهيئة على مستوي القطاعات المختلفة والتي تعتمد على تطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء وتدريب العاملين والاستمرار في تحديث ونمذجة المكاتب.

 

وأشار دكتور أشرف إلى أنه سيتم تثبيت جميع المؤقتين في القطاعات التي يعملون بها حاليا ولن يتم نقل أي موظف دون رغبته وذلك لتحقيق الاستقرار الأسري والنفسي لجميع العاملين، موضحا أنه جاري حاليا إنهاء مشكلة العمالة اليومية وعددهم 571 حفاظا على مستقبلهم.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان