رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ضبط مسئولين بمحطات وقود يهربون البنزين

ضبط مسئولين بمحطات وقود يهربون البنزين

أخبار مصر

تهريب بنزين - أرشيف

ضبط مسئولين بمحطات وقود يهربون البنزين

فتحي المصري 26 يونيو 2013 12:19

وردت معلومات لإدارة مباحث التموين بالقاهرة تفيد بقيام مسئولين عن محطة بنزين بدائرة قسم شرطة الزيتون بالتلاعب فى حصة البنزين 80 المُدعم.


على الفور قامت القوات الأمنية باستهداف محطة البنزين المشار إليها وتبين وجود أقماع بلاستيك أمام المحطة لإيهام المواطنين بعدم وجود بنزين 80 بالمحطة من عدمه .

 

وباختبار طلمبات المحطة تبين عدم وجود بنزين 80 وبالاطلاع على الدفاتر والفواتير تبين ورود كمية من البنزين 80 للمحطة بفاتورة غير مدونه بالدفاتر قام مسئول المحطة بالتصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء، والكمية المتصرف فيها (11600) لتر بنزين 80 مُدعم .

 

كما وردت معلومات لإدارة مباحث التموين بالقاهرة تفيد بقيام المسؤولين عن محطة بنزين بعين شمس بالتلاعب فى حصة البنزين المُدعم .


على الفور قامت القوات الأمنية باستهداف محطة البنزين المُشار إليها حيث تلاحظ بأن صاحب البنزينة  يبيع بأزيد من السعر الرسمي.


وبعمل محاولة شراء بنزين 80 في جركن سعة 20 لترًا من المحطة قام بملء الجركن وطلب مبلغ 22 جنيه فى الاعتبار أن سعر اللتر هو 90 قرشًا أى أن ثمن الجركن 18 جنيه، وبذلك يكون القائم بالبيع قد تقاضى مبلغ بأزيد من المقرر وعليه تم ضبط المسئول على محطة البنزين، وذلك لبيعه البنزين 80 بأزيد من السعر المقرر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان