رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدبولي: بروتوكول مع "الكاميرون" لتسهيل عمل الشركات المصرية

مدبولي: بروتوكول مع الكاميرون لتسهيل عمل الشركات المصرية

أخبار مصر

إثناء التوقيع

لمدة 5 سنوات..

مدبولي: بروتوكول مع "الكاميرون" لتسهيل عمل الشركات المصرية

عبدالله محمد 14 ديسمبر 2014 12:06

وقع الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بروتوكول تعاون مع نظيره الكاميروني جان كلود مبوينتشو، لمدة 5 سنوات، لتعزيز العلاقات بين البلدين ودخول شركات المقاولات المصرية سوق الكاميرون.



وقال: البروتوكول سيختص بمشروعات البحث العلمي، والتقني في مجال الإسكان والتنمية الحضرية، واستخدام التكنولوجيات الجديدة، التي تهدف إلى تقليل تكلفتها، إضافة إلى تصميم وإنشاء وتشغيل وإدارة وصيانة البنية التحتية، فضلاً عن تبادل المعلومات التقنية وتقارير البحوث في مجال الهندسة المدنية بشكل عام.

وأضاف أنه ستنظم ندوات علمية مشتركة، ومعارض مهنية ومنتديات للمتخصصين، من خلال مراكز تدريب، على أن يتم إنشاء قواعد بيانات الإنترنت من أجل تسهيل تبادل المعلومات في المجالات المتفق عليها.


وأوضح أن مدة البروتوكول 5 سنوات، قابلة للتجديد تلقائيًا، على أن تقوم وزارتا الإسكان والخارجية بالتنسيق والمتابعة لتنفيذ بنوده.

من جانبه، رحب "مبوينتشو"، بالتعاون مع وزارة الإسكان المصرية، خاصة في ظل تنفيذ شركة المقاولون العرب عدة مشروعات في بلاده.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان