رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير التخطيط يصدر تقريرًا عن إنجازاته في شهر

وزير التخطيط يصدر تقريرًا عن إنجازاته في شهر

أخبار مصر

د.عمرو دراج وزير التخطيط

وزير التخطيط يصدر تقريرًا عن إنجازاته في شهر

أحمد زغلول 25 يونيو 2013 18:25

أصدر د.عمرو دراج وزير التخطيط، اليوم، تقريرًا بشأن إنجازاته منذ توليه المسئولية فى 7 مايو الماضى وحتى 7 يونيو الجارى.

 

وعرض التقرير إنجازات الوزير التي تنوعت بين افتتاحه برنامج تنمية القادة التدريبى، والتوقيع على القرض المخصص لمصر من هيئة التعاون اليابانية.

 

وقال الوزير، فى مقدمة التقرير، إنه على يقين أن الإعلان الدورى عن الأنشطة والإنجازات بشفافية كاملة ووضوح مطلق، سوف يسهم فى تقديم الصورة الصحيحة والانطباع الحقيقى عما تسهم به وزارة التخطيط والتعاون الدولى فى تحقيق التنمية والرخاء لمصر.

 

ومن ضمن الإنجازات والأنشطة التى رصدها التقرير افتتاح الوزير برنامج تنمية القادة التدريبى، وتفقده لعدد من المشروعات التنموية والطبية التى ساهمت الوزارة فى إنشائها بمحافظة اسيوط.

 

وافتتاح فعاليات الاجتماع الثانى لمجلس أمناء المعهد العربى للتخطيط، ومشاركته على هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة بنك التنمية الأفريقى، بجانب التوقيع على القرض المخصص لمصر بقيمة (392 مليون دولار) من أصل 1.28 مليار دولار من إجمالى قرض هيئة التعاون اليابانية.

 

والتوقيع على اتفاقية منحه بقيمة 2 مليون دولار مقدمة من الصندوق الانتقالى للدعم الفنى الذى أنشئ تحت الشق الاقتصادى لشراكة دوفيل، واستيفاء الإجراءات اللازمة لبدء استخدام خط الائتمان من بنك تنمية الصادرات التركى بقيمة مليار دولار، بإجمالى 1.4 مليار دولار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان