رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بدءا من اليوم.. سلسلة مؤتمرات جماهيرية لدعم مرسي

تجوب مختلف المحافظات

بدءا من اليوم.. سلسلة مؤتمرات جماهيرية لدعم مرسي

عمر ياسين 25 يونيو 2013 17:03

تقيم القوى الإسلامية الداعمة للرئيس محمد مرسي على مدار يومين، بدءا من اليوم، مؤتمرات جماهيرية في عدد من المحافظات تحت عنوان "لا للعنف.. نعم للشرعية".

 

ففي أسيوط، قررت قوى سياسية إسلامية عقد مؤتمر جماهيري اليوم، لدعم الرئيس محمد مرسي، حيث يبدأ في السابعة مساء بميدان المجذوب، بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية التابعة للتيار الإسلامي من بينهم الدكتور صلاح سلطان الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والمهندس عاصم عبد الماجد، عضو شورى الجماعة الإسلامية.

 

كما ينظم حزب الحرية والعدالة غدا الأربعاء مؤتمرا بالعنوان نفسه بمدينة العريش بحضور عدد من الشخصيات الحزبية، والقوى السياسية وبعض شيوخ القبائل.

 

كذلك يقيم "ائتلاف القوي والأحزاب والحركات الإسلامية" مؤتمرا آخر لدعم الشرعية ونبذ العنف، وذلك في السادسة من مساء الغد الأربعاء الموافق 26 يونيو، بميدان محطة مصر بالإسكندرية.

 

وقال المهندس مدحت الحداد، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، إن هذا المؤتمر الجماهيري يهدف إلى التأكيد على دعم الشرعية وحماية مكتسبات الثورة وحماية اختيارات المصريين في الانتخابات الحرة.

 

وأكد الحداد، على أن السبيل الوحيد للتغيير الديمقراطي هو عبر صناديق الانتخاب  ودعوة المعارضة للاحتكام لها، خاصة أن الانتخابات البرلمانية هي الحل لهذا الخلاف بين القوي السياسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان