رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ الفيوم يبحث مشاكل طلبة الجامعة

محافظ الفيوم يبحث مشاكل طلبة الجامعة

أخبار مصر

محافظ الفيوم، جابر عبد السلام

أبرزها انقطاع الكهرباء..

محافظ الفيوم يبحث مشاكل طلبة الجامعة

سيد الشورة 25 يونيو 2013 11:38

بحث محافظ الفيوم، جابر عبد السلام، مع وفد من اتحاد طلاب جامعة الفيوم، مساء أمس، المعوقات التي تعترض الطلبة بشكل عام داخل الجامعة.


ضم وفد اتحاد الطلاب كلا من: أحمد سيد محمد (رئيس الاتحاد)، وأحمد صلاح عبد الله (نائب رئيس الاتحاد)، ومحمود حسني (أمين لجنة الجوالة)، وسارة محمد عباس (أمين اللجنة العلمية)، وأنس أحمد عبد الغني (أمين اللجنة الثقافية)، إضافة إلى أعضاء الاتحاد.


ونقل وفد الطلاب إلى محافظ الفيوم مشاكل يومية يعاني منها الطلبة من بينها: الإقامة بالمدن الجامعية، والمواصلات، وانقطاع التيار الكهربائي ومياة الشرب، وتردي خدمات المستشفى الجامعي، ونقص الأدوية والأجهزة الطبية والأشعة، وتخصيص يوم واحد فقط للطلاب للعلاج بالمستشفى، والأساليب غير اللائقة فى التعامل بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى.


ودعا الطلبة عبد السلام (المحافظ) بتفعيل دورالأجهزة التنفيذيه بالتنسيق مع الجامعة في إيجاد حلول، وعرضوا التعاقد مع إحدى شركات النقل الجماعى باشتراكات شهرية للطلبة للقضاء على أزمة المواصلات.

 

فيما أكد محافظ الفيوم استعداد الجهاز التنفيذي للمحافظة بالتنسيق مع إدارة الجامعة للمشاركة الفعالة فى حل جميع المشكلات المتعلقة بالطلاب، وتوفير الكهرباء ومياه الشرب على مدار اليوم بالمدن الجامعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان