رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

8 مصابين حصيلة اشتباكات الشرقية بين مؤيدي ومعارضي "مرسي"

8 مصابين حصيلة اشتباكات الشرقية بين مؤيدي ومعارضي مرسي

أخبار مصر

ديوان عام محافظة الشرقية

إحداها بطلق ناري..

8 مصابين حصيلة اشتباكات الشرقية بين مؤيدي ومعارضي "مرسي"

أحمد إسماعيل 25 يونيو 2013 08:23

ارتفع عدد المصابين في الاشتباكات، التي وقعت بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي، أمام ديوان عام محافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح أمس، إلى ثماني إصابات إحداها بطلق ناري.


وبحسب مراسل "مصر العربية"، فإن عضو لجنة شباب حزب الوفد بالمحافظة، أصيب بطلق نارى خلال الاشتباكات، وتم نقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لإسعافه.  


واتهم رئيس لجنة شباب حزب الوفد بالشرقية، محمد زكي، في تصريحاته لـ "مصر العربية" أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة، بإطلاق النارعلى المعتصمين، أثناء تواجدهم أمام قصر ثقافة الزقازيق (القريب من ديوان عام المحافظة) وذلك حسب زعمه.


فيما قال وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الدكتور إبراهيم الهنداوي لـ "مصر العربية" إن مستشفى الأحرار بالزقازيق استقبل العميد كمال حجاب (قوات الأمن المركزى)، وأصيب بكدمات في الرأس أثناء فض الاشتباكات، وكذلك أجرت الإسعافات اللازمة لستة مواطنين؛ تعرضوا لإصابات متفاوتة في الأحداث.


وشهد محيط مبنى محافظة الشرقية، كر وفر بين المتظاهرين وقوات الأمن، بعد منتصف ليل الاثنين؛ لتفريق اشتباكات وقعت بين مؤيدى ومعارضى الرئيس محمد مرسى.


ونظم أعضاء من حزب الحرية والعدالة ـ الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين ـ بمحافظة الشرقية، وقفة، مساء أمس، تحت عنوان "لا للعنف" بمشاركة قوى مدنية مستقلة بالمحافظة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان