رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محافظ قنا يفتتح قسم الجراحات العامة والخاصة بالمستشفى العام

محافظ قنا يفتتح قسم الجراحات العامة والخاصة بالمستشفى العام

أخبار مصر

افتتاح قسم الجراحات العامة بمستشفى قنا العام

بالصور ..

محافظ قنا يفتتح قسم الجراحات العامة والخاصة بالمستشفى العام

قنا - وليد القناوى 02 ديسمبر 2014 15:14

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، قسم الجراحة العامة والخاصة بمستشفى قنا العام، اليوم الثلاثاء، بعد أعمال التطوير التي تم تنفيذها بتكلفة إجمالية بلغت مليون و 500 ألف جنيه بسعة 50  سريرًا. منها مليون جنيه من مؤسسات المجتمع المدني  متمثلة في شركة إيمك للبترول و 500 ألف جنيه مساهمة من وزارة الصحة.

 

وقال محافظ قنا إن افتتاح هذا القسم يعد إضافة جديدة للمستشفى نظرًا لأهميته بإقليم المحافظة، مؤكدًا أنه سوف يخدم قطاعًا كبيرًا من مراكز وقرى المحافظة.

 

وأشار الهجان في تصريحات لــ "مصر العربية " إلى الدور الذي يقوم به المستشفى بشكل عام؛ حيث ذكر أنَّ المستشفى استقبل خلال العشرة شهور الماضية ابتداءً من يناير حتى شهر أكتوبر الماضي ما يقارب من 108304 مرضى وأجرى 10529 عمليةً.

 

 

وأوصي في نهاية زيارته للمستشفى بضرورة تكاتف كافة الجهود لتقديم خدمة طبية متميزة لأبناء المحافظة؛ أملاً في إدخال أقسام جديدة تكون إضافة كبيرة للمستشفى مثل أقسام المخ والأعصاب والأوعية الدموية ليكون قبلة لمرضى المحافظة وللحد من انتقالهم لمستشفيات المحافظات المجاورة. 

 

 

وأوضح أنَّ مستشفيات نجع حمادي ودشنا وأبوتشت المركزي سوف تتولى القوات المسلحة خلال الفترة المقبلة إعادة ترميم المبانى الداخلية والخارجية بها بسبب ما تعانيه من مشاكل عديدة.

 

 


 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان