رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو والصور.. محافظ القاهرة يستقبل شعلة دورة الأولمبياد الخاص

بالفيديو والصور.. محافظ القاهرة يستقبل شعلة دورة الأولمبياد الخاص

أخبار مصر

جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة

بالفيديو والصور.. محافظ القاهرة يستقبل شعلة دورة الأولمبياد الخاص

نورا ناصر 02 ديسمبر 2014 13:36

استقبل الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة شعلة دورة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ختام جولتها بجميع محافظات الجمهورية، والتي تقام بالقاهرة تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 واستقبلت المحافظة فرقة فنون شعبية وتراقص الأطفال على المزمار والطبول والأغاني الوطنية، وحضر الحفل محمد سويلم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد قيادات من وزارة الشباب والرياضة .

وأشار الدكتور جلال مصطفى السعيد إلى أهمية الحدث واختيار مصر لإقامة هذا الأولمبياد على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمشاركة أبطال 15 دولة فإنه رسالة للجميع على استقرار الأوضاع في مصر وقدرتها على تنظيم الأحداث العالمية بها .

وأكد الوزير هاني محمود المدير التنفيذي للأولمبياد الخاص بأن الأولمبياد يشمل 14 لعبة رياضية بالإضافة إلى لعبتين استعراض وسوف تنطلق فعاليات الأولمبياد خلال الفترة من 3 - 11 ديسمبر على أن يكون الافتتاح في ملعب الدفاع الجوي الجمعة القادمة وتقام الفعاليات في صالات استاد القاهرة والشرطة والبولينج، وتشارك مصر في كافة الالعاب بحوالي 300 لاعب وسوف يقام سباق المسافات الطويلة بقناة السويس تحت رعاية الفريق مهاب مميش .

 ويتزامن هذا الحدث الرياضي الهام مع إقامة مارثون الشيخ زايد الخيرى المقام يوم الجمعة القادم لصالح مستشفى 57357 وقد سبق إقامته مرتين من قبل أحدهما في أبو ظبى والآخر بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

شاهد الفيديو

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان