رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو.. معتصمو "الدفاع" يستعجلون الجيش لإسقاط الإخوان

فيديو.. معتصمو "الدفاع" يستعجلون الجيش لإسقاط الإخوان

محمد الشرقاوي- عبدالغني دياب 24 يونيو 2013 17:56

رحب المعتصمون أمام وزارة الدفاع بمساعي الجيش لحل الأزمة السياسية في البلاد .

 

وطالب معتصمون التقتهم "مصر العربية " القوات المسلحة بالتدخل في الأزمة السياسية لوضع نهاية لما سموه "حكم جماعة الإخوان" . 

 

 

وقال عبدالوهاب عبدالفتاح، البالغ من العمر 65 سنة، إنه جاء من  محافظة الغربية، ليوصل رسالة إلى الرئيس محمد مرسي  بأن الشعب الفقير لم يعد يجد قوت يومه، مضيفا :" لن أترك مكاني هنا إلا برحيله، ولابد من نزول الجيش للشارع".

 

ورأى  عبدالفتاح أن نزول الجيش للشارع بات ضرورة  لأن الرئيس مرسي لم يصدق في أي وعوده ، و" الحال ينحدر كل يوم إلى الأسوأ " .

 

وقالت تفيدة إبراهيم:"  نريد خروج الرئيس من الحكم ، لأن الشعب المصري أصبح غير قادر على تلبية احتياجاته، في ظل غلاء المعيشة ".

 

أما ابتسام عبدالغفور،  وهي ربة منزل، فقالت: " مستمرة في الاعتصام حتى  رحيل النظام الحالي"، وأضافت: "الرئيس الحالي لا توجد لديه الخبرة الكافية في إدارة شئون البلاد، وأن مقامه الأفضل أن يكون أستاذ جامعي".

 

وقال محمد البيطار، القادم من مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية: "جئت إلى هنا لأعود بالرئيس مرسي إلى بلده"، فيما ذكر نبيل جاويش، وهو من محافظة الشرقية أيضا، أنه يريد أن ينقل رسالة للرئيس نصها "ياسيادة الرئيس أنت رجل تقي فهل يرضيك مايحدث لنا الآن؟".  

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=cj0Dh-d6MnM

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان