رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. احتجاز مدير إدارة تعليمية 3 ساعات بمدرسة في كفرالشيخ

بالصور.. احتجاز مدير إدارة تعليمية 3 ساعات بمدرسة في كفرالشيخ

أخبار مصر

مظاهرة طلاب المدرسة ضد مدير الادارة

بالصور.. احتجاز مدير إدارة تعليمية 3 ساعات بمدرسة في كفرالشيخ

اشرف عبدالحميد 02 ديسمبر 2014 10:24

احتجز طلاب ومدرسون بمجمع مدارس مسير للتعليم الأساسي، بكفرالشيخ، علي فايق جميل مدير إدارة كفرالشيخ التعليمية، داخل المجمع لمدة 3 ساعات احتجاجًا على تعنيفه مدير المجمع عبدالله زيدان مما تسبب في إصابته بأزمة قلبية نقل على إثرها لمستشفى العبور بمدينة كفرالشيخ.

 

وطوال فترة الاحتجاز ردّدت الطالبات هتافات منددة بالواقعة، ورفعن لافتات ضد مدير الإدارة منها: "يسقط يسقط علي فايق"، "يسقط مدير الإدارة". ولم تفلح محاولات بعض الأهالي في أثناء الطالبات عن التظاهر  الذي تسبب في تعطيل حركة الطريق.

 

واستمر الاحتجاز لحين حضور المهندس حسن دخيل، وكيل وزارة التربية والتعليم الذي نجح في تهدئة المدرسين والطلاب، بعد تجمهر العشرات من الأهالي وإقناعهم بالإفراج عن مدير الإدارة، حتى يتم كتابة تقرير بالواقعة ورفعه للمحافظ.

 

من جانبه قال على فايق لـ "مصر العربية ": "ما حدث بمجمع مدارس مسير وبشهادة مدرس التربية الزراعية  أنني وجهت مدير المدرسة للملاحظات الموجودة من سوء نظافة دورات المياه ووجود غاب وبوص بجوار المدرسة علاوة على تكسير نوافذ دورات المياه مما دفع مدير المدرسة إلى عدم  الاستمرار في مرافقتي ودون مبرر ".

 

وأضاف قائلا: "الهدف من الزيارة هو لصالح الأبناء ولتجويد العملية التعليمية لأن المدرسة تم صرف مبلغ 17500 لاستكمال أعمال الصيانة".

   

واستطرد: "اكتشفنا أن جميع فواتير مقصف (كانتين) المدرسة لا يوجد عليها التوقيع الرسمي، كما تلاحظ وجود قطعة أرض هيش خلف المبنى الجنوبي كملعب".

 

 


اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان