رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مهلة شهرًا للسيارات البرتقالي بالإسماعيلية لتغيير لونها

مهلة شهرًا للسيارات البرتقالي بالإسماعيلية لتغيير لونها

نهال عبد الرءوف 01 ديسمبر 2014 15:44

أصدر اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية اليوم قرارًا بإعطاء مهلة شهرًا لأصحاب السيارات الملاكى ذات اللون البرتقالى التى تعمل بالأجرة لتغيير لونها، والالتزام بقواعد وقوانين المرور.

جاء ذلك بعد شكوى عدد من سائقي السيارات الأجرة وتضررهم من أصحاب السيارات الملاكي ذات اللون البرتقالي شبيهة التاكسي السرفيس، والتي تعمل بالأجرة ونقل الركاب، بعد أن تحولت لظاهرة جديدة في شوارع الإسماعيلية.

 

وأوضح المحافظ فى تصريحات صحفية أنه: "بعد أن يتم الانتهاء من فترة المهلة، فإن أي سيارة يتم ضبطها مخالفة للالتزام بهذا القرار سيتم سحب الرخصة لمدة شهرين على الأقل وتوقيع غرامة مالية بالمخالفة".

 

ولفت إلى أنه تم إصدار توجيهات إلى العقيد محمد عامر مدير إدارة مرور الإسماعيلية، بمتابعة تنفيذ القرار وضبط حركة السيارات داخل المحافظة.

 

يذكر أن سيارات الأجرة بالإسماعيلية تتميز بلونها البرتقالي، وهو لون الزى الرسمى لنادى الإسماعيلي الرياضى، الأمر الذي دفع عددًا من أصحاب السيارات الملاكى لتغيير لونها إلى اللون البرتقالى والعمل كسيارات أجرة مخالفة للقانون، ما أثار استياء أصحاب سيارات الأجرة من منافسة السيارات الملاكى لأرزاقهم.

 

اقرأ أيضا

الإسماعيلية" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">31 لجنة لاختبار 9 آلاف معلم مساعد بالإسماعيلية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان