رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. غضب بمسابقة المعلمين بالوادي الجديد بعد انقطاع الإنترنت

بالصور.. غضب بمسابقة المعلمين بالوادي الجديد بعد انقطاع الإنترنت

أخبار مصر

المتقدمين للاختبارات خارج المركز بسبب انقطاع الانترنت

بالصور.. غضب بمسابقة المعلمين بالوادي الجديد بعد انقطاع الإنترنت

محمد المصري 01 ديسمبر 2014 12:14

سادت حالة من الاستياء والغضب بين صفوف العشرات من المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، بعد توقف الامتحان في المرحلة الثالثة في جميع لجان الامتحان بسبب انقطاع شبكة الإنترنت.  
قال محمد محمود (أحد المتقدمين) إنه قطع مسافة 500 كيلو من الفرافرة حتى يتسنى له أداء الاختبار وعند أدائه للامتحان انقطع الإنترنت، الأمر الذي أجبره على أن ينتظر لليوم الاثنين لأداء الامتحان حيث فوجئ هو وغيره من المتقدمين من القرى النائية بانقطاع الخدمة، ولم يتمكن هو وزملاؤه من أداء الاختبارات.

 

وأوضح علي حسين، متقدم آخر، أنه منذ بدء تلك الاختبارات ومع مرور كل ساعة ينقطع الإنترنت، ويعود مرة أخرى قائلاً: "لما هما مش جاهزين بيتعبونا ليه رايحين جايين "، مطالبًا بوضع حل جذري لتلك المشكلة لحين انتهاء الاختبارات.

 

وأضاف علاء خليفة، مدير مركز التطوير التكنولوجي، الذي يجري فيه اختبارات المعلمين، إن السبب الرئيسي في توقف الاختبارات هو سقوط سيرفر خدمة المعلومات الخاصة بالاختبارات.

 

وأوضح لــ "مصر العربية" أنه تم التنبيه في الوزارة على تكرار هذه الأعطال بصفة مستمرة يوميًا، ما أدى إلى توقف الامتحانات، مشيرًا إلى أنه يحق للمتقدمين بأداء الامتحان في يوم آخر طوال فترة المسابقة بشرط التقدم بعزر مقبول.

 

 


.

 

اقرا ايضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان