رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالفيديو.. مواطنون بالدقهلية: من حقه يحكم تاني.. وآخرون: فين حق الشهداء

بالفيديو.. مواطنون بالدقهلية: من حقه يحكم تاني.. وآخرون: فين حق الشهداء

أخبار مصر

الحكم أصاب الأهالي بالذهول

بعد براءة مبارك..

بالفيديو.. مواطنون بالدقهلية: من حقه يحكم تاني.. وآخرون: فين حق الشهداء

سارة حامد 29 نوفمبر 2014 15:48

تباينت آراء مواطني محافظة الدقهلية بعد الحكم ببراءة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، ورموز نظامه، بين مؤيد يرى أن الحكم يمنحه الحق في الحكم من جديد، ومعارض يتساءل عن حق الشهداء.

 

تقول زهرة محمد، طالبة بكلية التجارة جامعة المنصورة: "تمنيت أن يخرج مبارك من المحكمة بحكم البراءة، وهو ما تم فعليًا اليوم لأنه خدم مصر 30 عامًا، ولا يمكن بعد كل هذه الفترة أن يحكم عليه بالإعدام مضيفه أنه وأعوانه قاموا بتخريب مصر ولكن ليس لمبارك أي يد في هذه الأفعال.

 

محمد محمود سائق يقول": مبارك لم يتنحى ومن المفترض أن يحكم البلد مرة أخرى ومن حقه ان يحكم عليه بالبراءة لأنه لم يهرب كالباقين، مضيفًا: "مبارك قال أنا هعيش في البلد وأموت في البلد والحكم عادل وسليم".

 

ويضيف هاني عمار مدرس: "القضاء اللي يقول ملناش دعوة والقاضي هو اللي يحكم وهناك من يرفض وهناك من يوافق وهذا أمر لا يخصنا".

 

ويقول مصطفى عبده، عامل، عن براءة مبارك: "حكم قضائي غير عادل لأنه من المفترض أن يظل داخل السجن وحتى إن لم يعدم فمن المفترض أن يبقى داخل السجن.

 

وتضيف هناء موسى: "مندوبة بشركة "فين حق الشهداء اللى ماتوا حقهم كده هيضيع هدر والثورة قامت عشان نحارب الفساد ومازال الفساد موجود في كافة القطاعات حتى القضاء لم يعدل في حكمة وكنا نتوقع إعدامه وليس براءته.

 

ومن جانبه قال محمد كشك، أمين حزب مصر أكتوبر بمحافظة الدقهلية، إن الحكم كان مستحق والمستغرب هو انتظار البعض حبس مبارك كيف يتهمونه بقتل المتظاهرين.

 

وأضاف كشك أنه الرجل الذي حكم البلاد وأعطاها من روحه وعمره ودافع عنها في حرب أكتوبر، وقد رأينا جميعًا من الذي يقتل ويحرق ويكسر ويفجر، وأنا أهنئ نفسي والمصريين ببراءة مبارك".

 

اقرأ أيضًا :

بالصور.. مؤيدو النظام يتوافدون على ميدان الثورة بالمنصورة

بالصور.. "شهادة وفاة الإرهابي مرسي".. دمية بميدان الثورة في المنصورة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان