رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صرف مكافأة تميز استثنائية للعاملين بالأوقاف

صرف مكافأة تميز استثنائية للعاملين بالأوقاف

أخبار مصر

محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف

بعد طوارئ 28 نوفمبر

صرف مكافأة تميز استثنائية للعاملين بالأوقاف

فادي الصاوي 29 نوفمبر 2014 12:27

قرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم السبت، صرف مكافأة تميز استثنائية قدرها 300 جنيه لجميع وكلاء الوزارة بالديوان والمديريات، و250 جنيه لجميع مديري العموم بالديوان والمديريات.

 

كما قرر الوزير منح  200 جنيه لمديري الإدارات بالديوان والمديريات، و150 جنيه للأئمة والمفتشين ورؤساء الأقسام، و120 جنيه لجميع الإداريين ومقيمي الشعائر والمؤذنين، و100 جنيه للعمال، على أن يتم صرفها قبل نهاية شهر ديسمبر، شريطة أن ألا يكون المستحق للصرف معاقبا من الوزارة أو المديرية أو الإدارة التابع لها في الفترة من 1 / 7 / 2014م وحتى الآن.

 

وأضح الوزير، فى بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، أن المكافأة تأتي نظرا للجهد الذي قام به أئمة وعلماء وجميع العاملين بالأوقاف في بيان صحيح الإسلام، والحفاظ على مساجدهم ومنابرهم من الدخلاء وغير المتخصصين، وبمناسبة قرب احتفال الوزارة بالمولد النبوي الشريف.

 

ووجه جمعة الشكر لكل قيادات الوزارة والمديريات وجميع الأئمة والعاملين بالأوقاف "لحسهم الوطني، وحسن تقديرهم للأمور والتحديات التي تواجه الوطن، وحرصهم على نشر صحيح الدين ومنهجه الوسطي السمح، وعملهم الدائم على مواجهة التشدد والتطرف والغلو ، وتصديهم للمتاجرين بالدين، وكشف حقيقتهم" بحسب تعبير البيان.

 

يذكر أن وزارة الأوقاف أعلنت أمس حالة الطوارئ فى جميع المساجد، لمواجهة  تظاهرات التي دعت إليها الجبهة السلفية تحت شعار "انتفاضة الشباب المسلم"، وأصدرت تعليماتها إلى الأئمة والعمال بالمساجد بمنع غير  المتخصصين من اعتلاء المنابر.  

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان