رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أهالي كفر مصيلحة.. بين الفرحة ببراءة مبارك ووعيد بثورة جديدة

أهالي كفر مصيلحة.. بين الفرحة ببراءة مبارك ووعيد بثورة جديدة

أخبار مصر

أهالي كفر المصيلحة يرفعون صور الرئيس الأسبق

بالصور ..

أهالي كفر مصيلحة.. بين الفرحة ببراءة مبارك ووعيد بثورة جديدة

شيماء محمد 29 نوفمبر 2014 12:00

تباينت آراء أهالي قرية كفر المصيلحة بمحافظة المنوفية - مسقط رأس الرئيس الأسبق حسني مبارك - حول الحكم  ببراءته، حيث أعرب العشرات من أهالي القرية عن فرحتهم ، بينما وصفه آخرون بالظالم .

فقال رمضان محمد - من أهالي القرية - أنه سعيد جدا ببراءة مبارك قائلا: " ما يستاهلش نفتكر له حرب أكتوبر", مؤكدًا أنه يعتز به حيث أنه من أبناء القرية .

 

واعتبر أن :" المتورط في الفساد هو ابنه جمال وزوجته سوزان مبارك هم رؤساء الفساد وكان لابد من محاكمتهم".

وأضاف: "والدي كان صديق لمبارك وقت دراستهم في المدرسة الابتدائية .. مبارك حازم ومكانش عايز يخدم أبناء بلده علشان ما يتمش تفضيلهم على باقي أبناء الجمهورية".

من جانبه صاح عبد الرحمن إبراهيم من أهالى القرية قائلا: "الله أكبر الف مبروك .. كفاية اللى عملوه فيه وحبسوه ده كان رئيس مصر ويجب احترامه" .

أما سهام جمال - ربة منزل - فقالت إنها كانت تشعر بالأمان وقت حكم الرئيس الأسبق وانها سعيدة بقرار براءته, مؤكدة أن الفوضى انتشرت بعد فترة حكمه.

 

قرار ظالم 

في المقابل قال سيد باسم من أبناء القرية :" حكم البراءة لمبارك واعوانه قرار ظالم .. ظلم ثورة 25 يناير..  مين اللى قتل المتظاهرين الشعب " , مطالبا بالنقض على الحكم .

من جانبه قال محمد عادل أحد شباب القرية :" الشباب سيثورن ضد القرار وستقوم مظاهرات اعتراضا على الحكم بالبراءة على مبارك" , معتبرا أن "القرار ليس عادل وان دم الشباب الذين قتلوا في ثورة 25 يناير اهدر دمهم" .

بدوره قال عبد الحليم مطاوع :" لا حكم على احكام القضاء فمبارك تم محاكمته على قتل المتظاهرين وليس على الفساد الذى تفشى في البلاد", مؤكدا أن مبارك لم يقدم شيئا لكفر مصيلحة وكان يتبرأ من أهالي القرية.

وكانت جنايات القاهرة أصدرت اليوم حكما ببراءته مبارك في قضية تصدير الغاز لإسرائيل وانقضاء الدعوى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان