رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هدوء حذر وتمركز امني ببني سويف قبل ساعات من محاكمة مبارك

هدوء حذر وتمركز امني ببني سويف قبل ساعات من محاكمة مبارك

أخبار مصر

اليوم احكم علي مبارك في قضية القرن

هدوء حذر وتمركز امني ببني سويف قبل ساعات من محاكمة مبارك

أحمد سيد 29 نوفمبر 2014 05:44

سادت حالة من الهدوء الحذر شوارع وميادين بني سويف، صباح اليوم السبت  قبل بدء محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

وكثفت القوات الأمنية المشتركة من الجيش والشرطة، تواجدها بالأماكن الحيوية لليوم الثاني التي تضمنت منشآت البنوك ومقار المصالح الحكومية والمحاكم، والقنصليات العامة بالمحافظة.

 وأكدت غرفة العمليات الرئيسية بأن الحالة الأمنية للمحافظة ومراكزها يسيطر عليها الهدوء والاستقرار ، وأن الخطة الأمنية التى تم اتخاذها من قبل المعنيين بالمحافظة تسير بدقة وإحكام  .

من جهته ،قال المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف ان الاوضاع الأمنية بالمحافظة ومراكزها مستقرة  ، وذلك من خلال متابعته  للوضع الراهن خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة .

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية  أعلنت حالة الاستعداد القصوى بمختلف أنحاء المحافظة، حيث قامت قوات من  الجيش والشرطة بتمشيط الشوارع الرئيسية والميادين، بدءا من مساء أمس.

يشار الي انه من المنتظر ان تصدر محكمة جنايات القاهرة  اليوم حكمها فى إعادة محاكمة الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى و٦ من كبار مساعديه ومعاونيه في قضية "قتل المتظاهرين".

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان