رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة بشرية ومسيرة بالموتوسيكلات في جمعة 28 بسوهاج

سلسلة بشرية ومسيرة بالموتوسيكلات في جمعة 28 بسوهاج

أخبار مصر

سلسلة بشرية

سلسلة بشرية ومسيرة بالموتوسيكلات في جمعة 28 بسوهاج

رضوان الشريف 28 نوفمبر 2014 16:07

نظم معارضون بسوهاج، سلسلة بشرية امتدت لعشرات الأمتار على الطريق الزراعى، بمدينة جهينة، رافعين المصاحف، في ثاني فعالية منذ الصباح بعد أن انطلقت مسيرة بالدراجات بمدينة المراغة شمال محافظة سوهاج، جابت الطريق الزراعي الذى يربط بين مركزي طهطا شمالاً ومدينة سوهاج جنوبًا.


 فيما انتشرت أجهزة الأمن بسوهاج، لتأمين محيط مجمع المحاكم بسوهاج، ودفعت مديرية الأمن بعدد من سيارات الشرطة والأفراد أمام المجمع، كما تم وضع مدرعة أمام قسم ثاني سوهاج وإغلاق شارع القسم تماما، ومنع مرور السيارات لتسلك طريقا آخر.


ومن جانب آخر ساد الهدوء حتى الآن محيط مجمع المحاكم وتسير الأمور بشكل طبيعي في ظل تواجد مكثف من قوات الشرطة في الشوارع الجانبية لمجمع المحاكم.


وصرح  شمس الدين يوسف، وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه تم تأمين جميع محطات البنزين على مستوى المحافظة بالتنسيق مع أجهزة الأمن ومباحث التموين، وذلك استعدادا لمظاهرات اليوم وأنه أصدر أوامره بتواجد مفتشي التموين داخل كل محطة وتخزين كميات كبيرة من الوقود داخل المحطات، مشيرا إلى أنه تم تأمين مصانع البوتاجاز في قرية الأحايوة، كما تم منع خروج سيارات مصانع البوتاجازات اليوم تحسبا لأي أعمال تخريبية.
 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان