رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور..هدوء وتواجد أمني مكثف بشوارع الغربية استعدادًا للمظاهرات

بالصور..هدوء وتواجد أمني مكثف بشوارع الغربية استعدادًا للمظاهرات

أخبار مصر

تأمين الشوارع

بالصور..هدوء وتواجد أمني مكثف بشوارع الغربية استعدادًا للمظاهرات

هبة الله أسامة 28 نوفمبر 2014 11:06

تشهد شوارع محافظة الغربية حالة من الهدوء يصحبها حالة من الترقب صباح اليوم –الجمعة- بالإضافة لتواجد أمنى مكثف بالشوارع وأمام المنشآت الحكومية والأمنية، وذلك خوفا من حدوث أية أعمال شغب أو تصاعد للأحداث خلال اليوم بعد دعوات الجبهة السلفية للخروج في مظاهرات حاشدة.

وكانت الجبهة السلفية قد دعت اليوم الجمعة 28 نوفمبر، إلى تظاهرات بأنحاء الجمهورية، وطالبت المشاركين بها برفع المصاحف، للتعبير عن الهوية الإسلامية.

من جانبها قامت الأجهزة الأمنية وقوات الجيش، بتكثيف الانتشار في الميادين والأماكن الحيوية لتأمينها، تحسبًا لوقوع أعمال شغب وعنف.

 

 

ومن جانبه، تفقد اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية واللواء عبد اللطيف الحناوى مدير ادارة البحث الجنائى والقيادات الامنية عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة بطنطا والمحلة للإطمئنان على الحالة الأمنية ومدى الاستعداد لمواجهة أى أعمال عنف قد تحدث.

 

 

كانت محافظة الغربية قد رفعت حالة الطوارئ بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف تحسبا لحدوث أعمال شغب خلال مظاهرات اليوم كما تم توفير كميات من مختلف أنواع الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم والأكسجين فى أقسام الطوارئ بالمستشفيات لتكون فى حالة استعداد لاستقبال الحالات.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان