رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مواطنو بني سويف يشتكون من انقطاع المياه.. والشركة: شائعات

مواطنو بني سويف يشتكون من انقطاع المياه.. والشركة: شائعات

أخبار مصر

انقطاع المياه بشكل متكرر ببني سويف

مواطنو بني سويف يشتكون من انقطاع المياه.. والشركة: شائعات

أحمد سيد 27 نوفمبر 2014 17:31

استمرت شكاوى المواطنين في بني سويف من تكرار انقطاع مياه الشرب لليوم الخامس على التوالي، رغم إعلان شركة مياه الشرب والصرف الصحي انتهاء أعمال الصيانة وربط الخط الجديد بمحطة أبوسليم وانتظام عملية ضخ المياه.

وتباينت شكاوى المواطنين من انقطاع المياه بشكل تام أو ضعف المياه وعدم وصولها للأدوار العليا، وطالب محمد سيد، معلم، شركة المياه بسرعة التدخل لإعادة المياه مرة أخرى قائلاً: "شركة المية مخبية على المحافظ إنهم قاطعين المية".

وقال عبد الله أحمد، تاجر: المشكلة بدأت من مساء الأحد ومستمرة حتى الآن، والشركة ادعت أن الأزمة ستكون في ضعف المياه ولمدة 11 ساعة، إلا أن الأزمة مستمرة لليوم الخامس، مضيفًا:" أتمنى إن حد من المسؤولين يقعد في بيته والمية تقطع عليه أكتر من 12 ساعة ونشوف هيبقى عامل ازاي".

من جهتها، قالت سناء أحمد، ربة منزل، إنها تعاني من مشاكل كبيرة بسبب انقطاع المياه سواء على مستوى الشرب أو غسيل الملابس والأواني، مؤكدة أنها وأسرتها تعاني أشد المعاناة وتنتظر انتهاء الأزمة في أسرع وقت.

ومن جهته، نفى المهندس محمود طه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، ما تردد عن قطع المياه بمدينة بني سويف، مؤكدًا أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة، وأن المحطات تعمل بانتظام لضخ المياه.

وأوضح طه التزام الشركة بإبلاغ المواطنين في حالات قطع المياه سواء لأعمال الصيانة أو الإصلاح أو تركيب أو ربط خطوط جديدة بمحطات المياه.

 المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف، أكد ضرورة إنهاء أعمال ربط الخط الجديد بمحطة مياه أبو سليم في أسرع وقت ممكن ليعود ضغط المياه إلى طبيعته بمدينة بني سويف خاصة في الأدوار العليا.

وأوضح البتيتي أن أعمال الربط بهدف تحسين مستوى هذه الخدمات والمرافق، والتي يتعامل معها المواطن يوميًا.

يشار إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، أعلنت اعتذارها للمواطنين عن عملية تخفيف الضغوط بالمنازل لمدة 11 ساعة، بدأت من مساء الأحد الماضي وحتى صباح الاثنين، لإنهاء أعمال ربط الخط الجديد بمحطة أبوسليم، إلا أن شكاوى المواطنين من انقطاع مياه الشرب ما زالت مستمرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان