رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسيرة حاشدة بالأعلام تجوب مدينة طور سيناء لمناهضة الإرهاب

مسيرة حاشدة بالأعلام تجوب مدينة طور سيناء لمناهضة الإرهاب

أخبار مصر

مسيرة ضد الإرهاب

مسيرة حاشدة بالأعلام تجوب مدينة طور سيناء لمناهضة الإرهاب

أحمد شرماوى 27 نوفمبر 2014 13:43

خرجت ظهر اليوم الخميس مسيرة حاشدة  للتنديد بالإرهاب، شارك فيها تلاميذ وطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية ومشايخ الأزهر بجنوب سيناء وموظفون من كل المديريات.

 انطلقت المسيرة التي نظهما مجلس المدينة ومديرية الشباب والرياضية والتعليم واللجنة العليا للشباب من أمام ديوان عام محافظة جنوب سيناء، ثم اتجهت إلى ميدان البنوك، وتوجهت إلى الأحياء والشوارع الرئيسية.

 اختتمت المسيرة في شارع المنشية الكبير وبالتحديد أمام مسجد المنشية وحمل الطلاب والسيدات والشباب أعلام مصر وصور المشير عبد الفتاح السيسي وسط هتافات وشعارات (الجيش و الشرطة أيد واحدة، ومش هنخاف مش هنطاطى إحنا كرهنا الصون الواطي، كذابين كذابين ضحكوا علينا باسم الدين).

وتم الدفع بقوات أمن وسيارات إسعاف لحماية المسيرة من أي اعتداءات قد تحدث من قبل الجماعات الإرهابية.

وقال فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، إن المسيرة نظمها الشباب الواعي لتوصيل رسالة إلى الجميع أن الشباب يرفضون شتى أعمال العنف وأن دعوات رفع المصاحف التي دعت إليها مجموعة تريد تخريب مصر غدا الجمعة ستفشل، والشعب هو من سيواجه هذه التظاهرات غير السلمية، وأضاف أن جنوب سيناء تتمتع بالهدوء والاستقرار وأن رجال الأمن على وعى كامل، وتم الدفع بقوات لتأمين المنشآت و المباني الحيوية.

 

 

 

 

 

 اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان