رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور .. الهجان يسلم 9 آلاف بطاقة رقم قومي لسيدات قنا

بالصور .. الهجان يسلم 9 آلاف بطاقة رقم قومي لسيدات قنا

أخبار مصر

محافظ قنا يسلم السيدات بطاقات الرقم القومى

ضمن فعاليات الحملة القومية لاستخراج 2 مليون بطاقة

بالصور .. الهجان يسلم 9 آلاف بطاقة رقم قومي لسيدات قنا

قنا - وليد القناوى 27 نوفمبر 2014 13:27

سلم اللواء عبد الحميد الهجان، محافظة قنا، اليوم الخميس، 9 آلاف بطاقة رقم قومي تم إصدارها للسيدات اللاتي لم يستخرجن بطاقات من قبل.

جاء ذلك ضمن فعاليات الحملة القومية لاستخراج 2 مليون بطاقة رقم قومي للمرأة المصرية، والتي أقيمت بديوان عام محافظة قنا بحضور الدكتورة  نهاد جعفر ممثل هيئة  الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، والمهندس طارق سعد مساعد.

وزير التخطيط والإصلاح الإداري، وممثلي سفارة السويد، ومقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة بالإضافة إلى كافة القيادات التنفيذية، والمعنية بالمشروع.

 

 

وأشار محافظ قنا إلى أهمية مشروع مواطنة المرأة المصرية التي تقيمه وزارة التخطيط، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة تحت مسمي (بطاقتك... حقك)، وذلك بالتنسيق مع وزارة الدولة للتنمية المحلية، وقطاع مصلحة الأحوال المدنية والصندوق الاجتماعي

ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف خلال كلمته أن حصول المرأة المصرية على رقم قومي يعد مدخلا أساسيا لتمكين المرأة  في حقوقها السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

ومن جانبه أعرب مساعد وزير التخطيط عن إعجابه الشديد بتعاون هيئات ومؤسسات المحافظة ، موضحا أنها نموذجًا رائعًا في التعاون لإنجاز هذا المشروع  كما أبدت نهاد جعفر ممثلة الأمم المتحدة  عن استعدادها التام للتعاون الدائم والمستمر مع المحافظة

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان