رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الكتاتني: تصريحات "السيسي" تعبر عن الانزعاج من أحداث العنف الأخيرة

الكتاتني: تصريحات السيسي تعبر عن الانزعاج من أحداث العنف الأخيرة

أخبار مصر

الخلافات السياسية تؤدي إلى العنف في مصر

في بيان لـ"الحرية والعدالة"

الكتاتني: تصريحات "السيسي" تعبر عن الانزعاج من أحداث العنف الأخيرة

23 يونيو 2013 21:49

مصر العربية

قال رئيس حزب الحرية والعدالة سعد الكتاتني، إن تصريحات وزير الدفاع، الفريق عبد الفتاح السيسي، "عبرت عن مدي انزعاج المؤسسة العسكرية من عمليات العنف التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي، تحت دعاوي التظاهر".

وأعرب الدكتور محمد سعد الكتاتني ـ في بيان حصلت "مصر العربية" على نسخة منه ـ عن تقدير حزب الحرية والعدالة لتصريحات الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وأضاف الكتاتني أن "تصريحات السيسي عبرت عن مدي انزعاج المؤسسات الوطنية جميعها، ومن بينها المؤسسة العسكرية، من محاولات دفع البلاد إلي أتون الفوضى والفتنة والحرب الداخلية، وجر الشعب إلي الصراع، والاقتتال، والدماء مستغلة أجواء الحرية والديمقراطية التي حققتها ثورة 25 يناير".

وأشاد الكتاتني بـ"تأكيد القيادة العسكرية على أن الالتزامات الأخلاقية والوطنية، تفرض عدم السماح لهذه الحالة بتهديد أمن الشعب واستقرار الوطن، وأن هذا يؤكد ضرورة قيام كل مؤسسات الوطن وعلى رأسها المؤسسة العسكرية بواجباتها للحفاظ على وحدة الوطن وتماسك المجتمع".

كما ثمن "حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التفرغ لرفع الكفاءة القتالية لأفرادها ومعداتها، وماتم من إنجازات في هذا الشأن، وكذلك إصرارها على أن تبتعد بقواتها عن الشأن السياسي".

وجدد الكتاتني دعوته لأحزاب المعارضة طالب فيها "بالاستجابة لدعوات الحوار المتكررة للوقوف سويًا في وجه محاولات أعداء الثورة المستميتة لجر البلاد للفوضي والعنف".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان