رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"أغيثونا من المحافظ".. شعار عمال الصرف بالإسماعيلية

"أغيثونا من المحافظ".. شعار عمال الصرف بالإسماعيلية

ولاء وحيد 25 نوفمبر 2014 11:45

"أغيثونا من المحافظ".. عبارة دوّنها عمال الصرف الصحي المعتصمون بالإسماعيلية، على جدار حوائط وبوابة الجراج الذي يواصلون الاعتصام به لليوم الخامس على التوالي، احتجاجًا على تجاهل محافظ الإسماعيلية لوقف إجراءات ضم 64 سائقًا للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمدن قناة السويس، طبقًا لقرار رئاسة الوزراء ومحافظ الإسماعيلية.

وقال المحتجون لـ "مصر العربية": إن محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص يواصل تجاهله لحل أزمتهم والنظر إلى شكواهم، التي تعدت 5 مذكرات متتالية قدمت لمدير مكتبه دون جدوى خلال الأيام الماضية.

وأكدوا أن قرار المحافظ رقم 207 لسنة 2013 يقضي بضمهم للشركة القابضة، مشيرين إلى أنهم تقدموا اليوم بعدد من البرقيات للمحافظ يدوّن عليها عبارات "نشكوك إلى الله يا قصاص".

وقال يحيى إسماعيل أحمد، سائق أول بالصرف الصحي: "خلاف وقع بين رئيس مجلس المدينة ومدير الجراج الخاص بسيارات الصرف الصحي، تسبب في وقف رئيس مجلس المدينة إجراءات ضمنا للشركة، دون مراعاة لظروفنا".

وأضاف أن قرار رئاسة الوزراء بتأسيس شركة قابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات قناة السويس الذي صدر عام 2013، كان بمقتضاه ضم كافة العاملين بالصرف الصحي إلى الشركة وبالفعل قامت الشركة بضم نحو 1380 من العمال والإداريين والفنيين للشركة في خلال عام من تأسيس الشركة، وتم ندب السائقين لمدة عام ارتفعت خلالها أجورهم من 500 جنيه شهريًا إلى 2500 جنيه؛ إلا أن إجراءات ضم السائقين توقفت دون باقي العاملين الذين انضموا بالفعل للشركة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان