رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نادر بكار من المنوفية: الجبهة السلفية لا تمثلنا

نادر بكار من المنوفية: الجبهة السلفية لا تمثلنا

أخبار مصر

حزب النور فى المنوفية

نادر بكار من المنوفية: الجبهة السلفية لا تمثلنا

شيماء محمد 24 نوفمبر 2014 21:49

قال نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، إن الحزب له سياساته ومواقفه المعروفة بنبذ العنف، وإنه لن  ينجرف لأي صراعات مع أحد مهما استدعى لذلك، مشيرا إلى أن الجبهة السلفية لا تمثل التيار السلفى.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر حزب النور السلفى بمحافظة المنوفية بعنوان "مصرنا بلا عنف"، مساء اليوم الاثنين، بقرية موفى مون بمدينة شبين الكوم بحضور قيادات الحزب.

وأضاف بكار أن الحزب لا يبحث عن الإثارة أو ادعاء بطولات زائفة، مشيرا إلى أنهم يعملون فى إطار مسئوليتهم تجاه المواطنين وتوضيح الحقائق بعيدا عن كل الاتهامات.

وأضاف نادر بكار أن حزب النور معنى بالرد العملى على جميع منتقديه من خلال عقد المؤتمرات الجماهيرية التى تطوف جميع محافظات الجمهورية لتوضيح منهج الحزب والرد على جميع التساؤلات والانتقادات التى يحاول البعض آثارها حول النهج المعتدل لحزب النور.


وأشار بكار إلى أنهم يحترمون الدولة وجميع مؤسساتها جاهدين على استقرارها والعمل ضد انهيارها، محذرا من دعاوى الهدم التى لا طائل منها.

 من جانبه قال الدكتورمحمد منصور ابراهيم عضو اللجنة التأسيسية  إن دعوة 28 نوفمبر  نوعية جديدة من تنمية الصراعات والمواجهات بين الأطراف داخل الدول لتدميرها ذاتيا دون اللجوء إلى حروب مباشرة.

  وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر أن الشباب المصري معروف بتحمسه لدينه وأن إدارة حروب الجيل الرابع  تعمل على اللعب على العاطفة بعدة طرق منها منصات القصف المعروفة بالإعلام وتحويل هذا الحماس من البناء والتقدم إلى التهور والصدام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان