رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. محافظ المنيا يوقد شعلة أولمبياد ذوي الاحتياجات

بالصور.. محافظ المنيا يوقد شعلة أولمبياد ذوي الاحتياجات

أخبار مصر

محافظة المنيا والشعلة الاولمبية

بالصور.. محافظ المنيا يوقد شعلة أولمبياد ذوي الاحتياجات

محمد كفافى 24 نوفمبر 2014 13:07

أوقد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا اليوم الاثنين شعلة دورة الالعاب الإقليمية الثامنة للألمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بعد مرور الشعلة بالمحافظة .

 

وأقام المحافظة احتفالية في هذا الصدد نظمتها مديرية الشباب والرياضة أمام ديوان المحافظة العام، بمشاركة قيادات مديرية الشباب والرياضة وفرق الكشافة وأعضاء جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

أعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال الشعلة، التي تحمل معها آمال وطموحات ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يحدوهم الأمل في زيادة الاهتمام بهم ورعايتهم ودمجهم في المجتمع، وأشار المحافظ أن مثل هذه الاحتفاليات تؤكّد على أن مصر بفضل الله، وبفضل شعبها وجيشها وشرطتها آمنة ومستقرة ولن يستطع أحد أن ينال منها.

 

يذكر أن الاحتفال يأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف إعلاء القيم الوطنية والانتماء لدى الشباب؛ حيث تستضيف مصر دورة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت رعاية رئيس الجمهورية، حيث بدأت مراسم مرور الشعلة بالمحافظات من 17نوفمبر وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

 

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان