رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. أسماء وهمية في اختبارات وظائف التعليم بسوهاج

و"مثال مثلا" أبرز المتقدمين..

بالصور.. أسماء وهمية في اختبارات وظائف التعليم بسوهاج

رضوان الشريف 22 نوفمبر 2014 20:02

اشتـكى عدد من المتقدمين لوظائف التعليم بسوهاج التي تستمر لمدة أسبوع، من  وجود خروقات فى الاختبارات كوجود أخطاء فى الأسماء وأرقام الرقم القومي، بجانب بعد المسافة وعدم التنسيق .

 

واعترض عدد من المتقدمين على وجود أسمائهم خارج لجان إداراتهم التعليمية التى تبعد أكثر من 70 كيلومترا، الأمر الذي يجعلهم يتكبدون تعبا ومشقة كبيرة، مضيفين أن كشوف الاختبارات تضمنت طرائف، كان من أهمها وأبرزها متقدم لشغل تلك الوظيفة تحت اسم "مثال مثلا" ويحمل رقم قومى2600000 والتخصص مدرس رياضيات ابتدائى، وغير ذلك من الأسماء الوهمية.

 

فى السياق ذاته تفقد عبد العزيز عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم، سير امتحانات المتقدمين بإدارات سوهاج والمنشأة والتعرف على المشكلات.

 

وأضاف أنه تم التنسيق مع رؤساء المدن والكهرباء على عدم انقطاع التيار بالأماكن التى تجرى بها الامتحانات، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين وصل إلى 10 آلاف اسم من المتقدمين من سوهاج.

ولفت إلى أن الاختبارات ستكون فى امتحانات اللغة والتخصص والتربوى، وسوف تظهر النتائج بعد خروج المتقدم من الاختبار على الفور، وأوضح وكيل الوزارة أن هناك 11 إدارة على مستوى المراكز وأسماء المتقدمين موجودة فى الكشوفات وتستمر الاختبارات لمدة أسبوع.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان