رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.."تمرد" و"تجرد" تتقاسمان ميدان الشهداء بأسوان

معلنين نبذ العنف والتعصب..

بالصور.."تمرد" و"تجرد" تتقاسمان ميدان الشهداء بأسوان

إسلام المهنابي : 22 يونيو 2013 19:55

تقاسم أعضاء حملتي "تمرد" و"تجرد" في أسوان ميدان الشهداء، مساء السبت، للتنافس علي جمع أكبر عدد من توقيعات المواطنين لصالح كل منهما، في مشهد متحضر من المنافسة السياسية السلمية ونبذ العنف.

 

وقام أعضاء كلا الحملتين بعرض مواقفهما السياسية علي المواطنين، بميدان الشهداء أكبر ميادين أسوان، وإبداء الأسباب للمواطنين لإقناعهم برفض أو تأييد الرئيس محمد مرسي.

 

وفي هذا السياق، أكد محمد صلاح، منسق حملة تجرد، وعمرو بشري، منسق حملة تمرد، رفضهما التام للعنف، واستخدام القوة في التعبير عن الرأي بالتأييد أو المعارضة.

 

وأبدى مسئولا الحملتين في تصريحات إلي "مصر العربية"، اتفاقهما علي أن روابط الدم والإخوة، لا يمكن أن تجعل أبناء البلد الواحد يتصارعان ويتقاتلان بسبب الخلافات السياسية.

 

كما حرص أعضاء الحملتين علي التقاط صور تذكارية تجمعهما في ؛ لإظهار جو من الود بينهما، رغم الاختلاف التام في المواقف السياسية بين الطرفين.

 

وأثار تواجد الحملتين بميدان الشهداء حالة من النقاش والجدال السياسي بين المواطنين حول الأوضاع السياسية الحالية، وتجمع العشرات من المارة مابين مؤيدين ومعارضين للنظام،

 

ودارت بين المؤيدين والمعارضين مناقشات حول شرعية استمرار مرسي لإكمال مدته الرئاسية، أو السعي لتنحيته عن الحكم في 30 يونيو المقبل

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان