رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. رئيس مترو الأنفاق يتفقد حركة قطارات الخط الأول

بالصور.. رئيس مترو الأنفاق يتفقد حركة قطارات الخط الأول

أخبار مصر

جولة الفضالى فى المترو

بالصور.. رئيس مترو الأنفاق يتفقد حركة قطارات الخط الأول

احمد عطية 18 نوفمبر 2014 17:39

فقد المهندس على الفضالى، رئيس الشركة المصرية لمترو الأنفاق، يرافقه العميد أحمد فتحى مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق اليوم الثلاثاء، محطات وقطارات المترو المختلفة بالخط الأول، للاطمئنان على سير العمل بالمحطات والقطارات ومتابعة انتظام حركة التشغيل.

 

والتقى الفضالى خلال الجولة عددًا كبيرًا من المواطنين داخل القطارات للتعرف على آرائهم وانطباعاتهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم من قبل الشركة.

 

ووعد بدراسة كل الشكاوى والمقترحات والأفكار المقدمة من المواطنين وإمكانية تنفيذها على أرض الواقع في أقرب وقت، كما استمع خلال لقائه مجموعات من العاملين بالمحطات لكل المشكلات التي تعوق سير العمل داخل مترو الأنفاق.

 

وطالب رئيس المترو، بسرعة إيجاد حلول جذرية وسريعة لحل جميع المشكلات، خاصة أن العاملين بمترو الأنفاق يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على هذا الصرح العملاق.

 

من ناحية أخرى، أشاد المهندس على الفضالى بأداء العاملين وحرصهم على العمل قائلًا: "إننا جميعًا نعمل من أجل الارتقاء بمنظومة مترو الأنفاق بصفة عامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بصفة خاصة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان