رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. متظاهرون يستقبلون العشري ومحافظ البحيرة بهتافات معادية

بالصور.. متظاهرون يستقبلون العشري ومحافظ البحيرة بهتافات معادية

أخبار مصر

المتظاهرين يحاصرون بوابة المحافظة

بعد استبعادهم من مسابقة الإسكان المتوسط..

بالصور.. متظاهرون يستقبلون العشري ومحافظ البحيرة بهتافات معادية

وفاء السعيد 18 نوفمبر 2014 16:34

استقبل العشرات من المتقدمين بطلبات للحصول على شقق في الإسكان المتوسط بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، وزيرة القوى العاملة ناهد عشرى، ومحافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود، بتظاهرة منددة بالحكومة ووزارة الإسكان بعد استبعادهم من نتيجة مسابقة الإسكان المتوسط.

 

 وقال عدد من المتظاهرين لـ"مصر العربية" إنه تم استبعادهم من كشوف المتقدمين للحصول على وحدات سكنية في المسابقة التي أعلنتها الحكومة في 2011 وظهرت نتيجتها اليوم رغم أحقيتهم بها.

 

كما اتهم المتظاهرون الذين حاصروا بوابة ديوان المحافظة المسؤولين في وزارة الإسكان بعدم الحيادية في فحص المتقدمين والمستحقين، مرددين هتافات منددة بالحكومة والمحافظ.

 

وكان المتقدمون بطلبات للإسكان نظموا وقفة صباح اليوم أمام فرع بنك الإسكان والتعمير، احتجاجًا على نتيجة مسابقة الإسكان المتوسط التي ظهرت نتيجتها مؤخرًا، ثم انتقلوا لديوان المحافظة قبل وصول وزيرة القوى العاملة والمحافظة لافتتاح ملتقى التوظيف الثانى بالصالة المغطاة باستاد دمنهور الرياضى.

 

ومن ناحيته، أكد محافظ البحيرة اللواء مصطفى هدهود للمتظاهرين، أن المحافظة ليس لها علاقة بالوحدات السكنية، وأن وزارة الإسكان هي المسؤولة، وطالبهم بتقديم تظلمات للوزارة. 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان