رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

توفير 10766 فرصة عمل بالبحيرة

توفير 10766 فرصة عمل بالبحيرة

أخبار مصر

صورة للافتتاح

توفير 10766 فرصة عمل بالبحيرة

وفاء السعيد 18 نوفمبر 2014 14:27

كشف اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، عن توفير 10766 فرصة عمل، بواقع 8651 للمؤهلات المتوسطة أو بدون مؤهل، و2115 للمؤهلات العليا فى جميع المجالات والتخصصات، موضحًا أنه قد طرحتها 74 شركة استثمارية كبرى بنطاق المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

جاء ذلك خلال افتتاحه ملتقى البحيرة الثاني للتوظيف لشباب المحافظة من حملة المؤهلات العليا والشهادات المتوسطة والعمالة الفنية والمتخصصة وبدون مؤهل، المقام اليوم بالصالة المغطاة باستاد دمنهور الرياضى تحت رعاية وزارات القوى العاملة والشباب والرياضة والتجارة والصناعة ومحافظة البحيرة.

وحضرت الملتقى الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة.


وأشار هدهود إلى توسع المحافظة في إنشاء المناطق الصناعية، مثل المناطق الصناعية بوادى النطرون وحوش عيسى وإدكو ورشيد، بالإضافة إلى منطقتي كفر الدوار والنوبارية، وكذلك إدخال تخصصات جديدة في المدارس الفنية مثل الفندقة وصناعة وإنشاء السفن بهدف توفير كوادر فنية مدربة لسوق العمل.

كما أكد على استمرار تنظيم الملتقى كل ثلاثة أشهر للتواصل بين الشباب والشركات الاستثمارية العارضة.

   

من جانبها أكدت ناهد عشري على خطة الوزارة بالتنسيق مع القطاع العام والخاص لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب في جميع التخصصات، بالإضافة إلى متابعة الشركات المعلنة عن الوظائف للتأكد من مصداقيتها.

وأشارت إلى تبني الوزارة خطة تطوير قائمة على دراسة السوق للإعلان عن تدريب الأيدي العاملة بمراكز التدريب على الوظائف والمهن التى يحتاجها سوق العمل.

 



 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان