رئيس التحرير: عادل صبري 08:42 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"نقابات الدلتا" تخوض الانتخابات بقائمة "التحالف المصري المستقل"

نقابات الدلتا تخوض الانتخابات بقائمة التحالف المصري المستقل

أخبار مصر

محمد أحمد سالم رئيس الاتحاد العام لنقابات الدلتا

"نقابات الدلتا" تخوض الانتخابات بقائمة "التحالف المصري المستقل"

أحمد بشارة 18 نوفمبر 2014 11:57

أعلن الاتحاد العام لنقابات الدلتا - الذي يضم كلا من محافظات كفر الشيخ والمنوفية والقليوبية والدقهلية والغربية - عن خوض الانتخابات البرلمانية القادمة من خلال قائمة مستقلة تضم قيادات عمالية ومهنية وفلاحين غير محسوبين على أي أحزاب سياسية أو ذات مرجعية دينية، أطلقوا عليها "التحالف المصري المستقل".

واختار التحالف الأسماء الاحتياطية لهذه القائمة، وحددت قيمة تبرعات أعضائها، وشُكلت غرفة عمليات ستدار من محافظتي الغربية والدقهلية، لتعديل قاعدة البيانات التي تم إعدادها خلال الفترة الماضية.

ورشح التحالف القيادي العمالي محمد أحمد سالم، رئيس الاتحاد الإقليمي لنقابات الدلتا، منسقًا عامًا لقائمة التحالف المصري، بمساعدة أعضاء هيئة مكتب الاتحاد الإقليمي من غير المرشحين في الانتخابات، حيث تولى المهندس حسام هيكل مسؤولية إدارة غرفة عمليات الانتخابات بمحافظة الدقهلية.

واستنكر التحالف تدخل عدد من القيادات السياسية التابعين لتيارات ستخوض الانتخابات في شؤون نقابات الدلتا، معتبرا أنهم نصبوا أنفسهم أوصياء على القيادات النقابية عقب إعلانهم خوض الانتخابات بعيدًا عن الأحزاب السياسية.

وأكدت نقابات الدلتا أنها سعت لتكوين هذا التحالف، بعد موقف الأحزاب السياسية الذي بات مخالفا لسياسة العمال والثورة في بناء الدولة المصرية على طريق المدنية والديمقراطية.

ومن المقرر الإعلان عن المشاركين في قائمة التحالف المستقل للعمال والفلاحين والمهنيين والبرنامج الانتخابي وبرنامج المؤتمرات الجماهيرية، التي ستعقد في القرى والمدن بمجرد الانتهاء من تلك المشاورات.

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان