رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. محافظ مطروح يبحث مشاكل نقص المياه

مع القيادات الشعبية..

بالصور.. محافظ مطروح يبحث مشاكل نقص المياه

محمود نبيه 22 يونيو 2013 15:54

عقد اللواء بدر طنطاوي، محافظ مطروح اجتماعًا موسعًا مع عمد ومشايخ المحافظة بمقر المجلس الشعبي المحلي، تناول خلاله كافة المشكلات التي تعاني منها المحافظة للوقوف عليها ووضع الحلول المناسبة مع الجهات المعنية بها.

 

واستمع "طنطاوي"، لبعض المشكلات بمراكز ومدن المحافظة المختلفة والتي تركز معظمها بقطاعات التمليك وتقنين واضعي اليد إضافة إلى مشكلة نقص المياه التي تعاني منها المحافظة بجميع مدنها لوجود نتيجة التعديات الواقعة على الخط الرئيسي وعدم ضخ المياه داخل الخطوط.

 

كما استمع محافظ مطروح إلى مشكلة تدني الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ومشكلات عدم توافر المراعي والأعلاف والتي تهدد الثروة الحيوانية بالمحافظة.

 

وحول مشكلة المياه، أكد "بدر"، على ضرورة مراقبة التعديات على خط المياه الرئيسي عن طريق تكثيف الحملات الأمنية ووضع مراقبين لاكتشاف أي تعدٍ و مراقبة الموبينات و محاسبة أي مسئول في حالة عدم الإبلاغ عن التعدي في حينه بالإضافة إلى وضع خطة مستقبلة للقضاء على المشكلة نهائيًا.

 

وقرر المحافظ تشكيل لجنة من العمد والمشايخ برئاسة أحد العمد لوضع المقترحات من الجانب الشعبي لحل مشكلة نقص المياه.

 

أما عن قطاع التمليك فقد أشار اللواء طنطاوي أنه سيقوم بإصدار أي قرارات من شأنها أن تكون في مصلحة المواطن بشرط ألا تخالف القانون وقرر تشكيل لجنة فورية صباح الغد للمرور على طريق مطروح إسكندرية خاصة في المنطقة من مطروح حتى الضبعة ومعالجة بعض المشكلات بالطريق والتي تسببت في حدوث العديد من الحوادث في الأيام الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان