رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

القصاص يسترضي أهالي الإسماعيلية بحملة نظافة مكثفة

بعد واقعة الأصبع..

القصاص يسترضي أهالي الإسماعيلية بحملة نظافة مكثفة

ولاء وحيد 17 نوفمبر 2014 16:22

في الوقت الذي تشن فيه الأحزاب السياسية والقوى الشعبية بالإسماعيلية حملة مكبرة تطالب بإقالة محافظ الإسماعيلية اللواء أحمد القصاص من منصبه، شهدت شوارع المدينة على مدى الـ48 ساعة الماضية حملة نظافة مكثفة وواسعة في أحياء المدينة الثلاثة، وهو ما اعتبرته القوى السياسية محاولة يائسة لاسترضاء شعب الإسماعيلية الذي يطالب برحيله احتجاجا على فيديو "الإصبع".

وقال  القصاص  في تصريحات صحفية: "إن المدينة تشهد نشاطا في مجال رفع القمامة والمخلفات وتجمعات الرتش من أحياء المدينة وطلاء البلدورات والأرصفة".

وأكد أن هناك عدة حملات مكثفة بنطاق كل من حى أول وحى ثان وحى ثالث الإسماعيلية باستخدام معدات وآليات الأحياء الثلاثة، لرفع وإزالة كل تجمعات القمامة والرتش والمخلفات من شوارع الأحياء الثلاثة، حتى تستعيد الإسماعيلية بريقها ورونقها.

من جانبه قال أشرف العاصي، رئيس حزب الوفد، إن القصاص يسعى لمغازلة شعب الإسماعيلية ومحاولة استرضائه بتكثيف حملات النظافة، ورفع القمامة من الشوارع خلال هذه الفترة التي بات فيها مطلب رحيله مطلبا شعبيا.

وأصدر تكتل  الأحزاب والقوى السياسية بالإسماعيلية بيانا أكدوا فيه اعتبار منصب محافظ الإسماعيلية شاغرا، ووقف التعامل مع أحمد القصاص المحافظ الحالي، احتجاجا على ما صدر منه في حق أهالي الإسماعيلية أثناء إشاراته وإيماءاته التي اعتبروها بذيئة ومسيئة أثناء عقده مؤتمرا جماهيريا بقرية أبو سلطان الأسبوع الماضي.

وطالبوا بسرعة اختيار محافظ بديل لملء هذا الفراغ، بحيث يتناسب شاغل هذا المنصب مع بسالة شعب الإسماعيلية وتاريخه العريق.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان