رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شرطة النقل تواصل حملتها لطرد الباعة الجائلين من المترو

شرطة النقل تواصل حملتها لطرد الباعة الجائلين من المترو

أخبار مصر

رئيس المترو خلال الحملة

شرطة النقل تواصل حملتها لطرد الباعة الجائلين من المترو

احمد عطية 17 نوفمبر 2014 14:24

واصلت شرطة النقل والمواصلات بالتعاون مع شركة هيئة إدارة مترو الأوقاف حملاتها لطرد الباعة الجائلين والمتسولين من داخل مباني الهيئة وقطارتها.

قام المهندس على الفضالي، رئيس الشركة يرافقه العقيد محمد نبيل، مأمور قسم رابع شرطة المترو، وذلك تحت إشراف العميد احمد فتحي مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق، بتفقد أعمال الحملة داخل محطات العتبة ومحمد نجيب، وذلك للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين .

أوضح الفضالي في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن الحملة تشمل ضبط الخارجين على القانون وإعادة الانضباط داخل مترو الأنفاق، مؤكدًا أن الحملة أسفرت عن ضبط العديد من المخالفين من الباعة الجائلين والمتسولين، وتحرير المحاضر وتوقيع الغرامات الفورية، مشيرًا إلى أن الحملة مستمرة لحين القضاء على كل ظاهرة تشوه صورة مترو الأنفاق، وأن الحملات سوف تكون بشكل يومي ومستمر، وقد لاقت هذه الحملات استحسان الكثير والكثير من الركاب نظراً لما شهدوه في الآونة الأخيرة .

من ناحية أخرى قام الفضالي بمتابعة سير العمل بمحطتي العتبة ومحمد نجيب لمتابعة أخر ما وصل إليه سير العمل بالمترو، مؤكدًا على ضرورة تكاتف الجميع للعمل على مواجهه التحديات للقضاء على ظاهرة تشوه مترو الإنفاق.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان