رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

1 مارس.. الاستماع لأقوال الشهود في محاولة اقتحام قسم إمبابة

1 مارس.. الاستماع لأقوال الشهود في محاولة اقتحام قسم إمبابة

أخبار مصر

صورة أرشيفية

1 مارس.. الاستماع لأقوال الشهود في محاولة اقتحام قسم إمبابة

عمر مصطفى 17 نوفمبر 2014 13:50

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بدار القضاء العالي، تأجيل محاكمة 14 متهمًا بينهم سيدتان، على خلفية أحداث الشغب التي وقعت أمام قسم شرطة إمبابة، أثناء محاولة المتهمين تهريب أحد العناصر الخطرة المحتجزة بديوان عام القسم، وحددت جلسة 1 مارس المقبل للاستماع لأقوال الشهود.

 والمتهمون في القضية المقيدة برقم 23 لسـنة 2012 جنايات قسم إمبابة، هم كل من "محمد.أ.م"، و"أحمد.م.ع"، و"محمد.س.ع"، و"شريف.ش.ج"، و"محمد.ع.م"، و"محمد.ج.أ"، و"محسن.أ.م"، و"هدى.ج.م"، و"أمانى.ي.ح"، و"هانى.ع"، و"محمود.ج.م"، و"محمد.ي.م"، و"أحمد.ح.ح"، و"مصطفى.ع".

وذكرت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أن عددًا من أقارب أحد المسجلين خطر حاولوا اقتحام قسم شرطة إمبابة لتهريبه، عقب قيام الشرطة بالقبض عليه لتورطه في إحدى القضايا‏،‏ قاموا بقطع الطريق أمام القسم لأكثر من 3 ساعات، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من فتحه والقبض على عدد منهم.

وتضمنت التحقيقات قيام أقارب المتهم بتحطيم 4 سيارات للشرطة، وإصابة 4 ضباط من قوة قسم إمبابة، فأحالتهم النيابة العامة للمحاكمة الجنائية باتهامات البلطجة، واستعراض القوة، ومقاومة السلطات، وإتلاف الممتلكات العامة، وقطع الطريق العام، وتعطيل وسائل المواصلات، والشروع في قتل ضباط، وحيازة أسلحة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان