رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مصدر أمني: صيادو دمياط المحتجزون متهمون بتهريب سوﻻر

مصدر أمني: صيادو دمياط المحتجزون متهمون بتهريب سوﻻر

أخبار مصر

عدد من أهالى الصيادين

مصدر أمني: صيادو دمياط المحتجزون متهمون بتهريب سوﻻر

عبده عبد الحميد 17 نوفمبر 2014 11:22

كشف مصدر أمني أن الصيادين المحتجزين ليس لهم علاقة بالهجوم الذي استهدف لانش البحرية في شمال دمياط الأسبوع الماضي وتسبب في مصرع 5 من أفراد القوات البحرية وفقدان 8 آخرين.

 

وأوضح المصدر الذي يعمل في جهاز سيادي لـ"مصر العربية" أن الصيادين الـ17 الذين تم إلقاء القبض عليهم عقب الحادث يتم التحقيق معهم على ذمة قضية تهريب سولار مدعم.

 

في المقابل، نفى أحد الصيادين المفرج عنهم أي علاقة للمراكب أو الصيادين بتهريب السولار، مؤكدًا أن المراكب الأربعة للصيادين المحتجزين لم يسبق اتهامها في وقائع تهريب سولار، وهو مثبت في سجلات حرس الحدود.

 

كما نفى ما تردد عن إطلاق القوات البحرية النار على المراكب، مرجعًا سبب الحريق الذي نشب في عدد من المراكب إلى تركوا ماكينات المركب تعمل لوقت طويل بعد إلقاء القبض على الصيادي. ورجّح أن يكون سبب اشتعال النار إلى حدوث ماس كهربائي.

 

وكان العشرات من أهالي صيادي دمياط المحتجزين أغلقوا بوغاز عزبة البرج بواسطة المراكب احتجاجًا على عدم الإفراج عن ذويهم رغم إطلاق سراح 15 صيادًا فجر أمس.

 

وشهدت مدينة عزبة البرج صباح اليوم –الاثنين- مشادات كلامية بين عائلة أحد الصيادين المحتجزين وأحد المفرج عنهم، الأمر الذي تطور إلى تشابك بالأيدي بسبب شك الأول في تآمر المفرج عنهم ضد الصيادين المحتجزين.

 

اقرأ أيضا:

دمياط-بتهمة-تزوير-تصاريح-الصيد" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">ضبط صاحب مكتب استيراد بدمياط بتهمة تزوير تصاريح الصيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان