رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قوى سياسية بالإسماعيلية: منصب المحافظ أصبح شاغرًا

قوى سياسية بالإسماعيلية: منصب المحافظ أصبح شاغرًا

أخبار مصر

اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية

تطالب بتعيين مسؤول آخر يليق بتاريخ المحافظة النضالي

قوى سياسية بالإسماعيلية: منصب المحافظ أصبح شاغرًا

نهال عبد الرءوف 17 نوفمبر 2014 10:21

أصدر تكتل الأحزاب والقوى السياسية والشعبية بالإسماعيلية بيانًا اعتبر فيه مقعد المحافظ شاغرًا، لما بدر من اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية من تعدٍ على مواطني الإسماعيلية بالقول والإشارة خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد له بمدينة فايد مؤخرًا وتضمن إشارات بذيئة.

وطالبت القوى السياسية في بيانها القيادة السياسية بسرعة اختيار محافظ لملء هذا الفراغ بحيث يتناسب شاغل هذا المنصب مع بسالة شعب الإسماعيلية وتاريخه العريق.

وأكدت القوى السياسية الموقعة على البيان مقاطعتها لمحافظ الإسماعيلية، ومناشدة كافة فعاليات المجتمع الإسماعيلي بكافة أطيافه عدم التعامل معه، مع عدم تنازل القوى السياسية، والشعبية عن ملاحقة المحافظ قضائيًا من منطلق الحق الذي يكفله لها الدستور والقانون.

وكانت قد اجتمعت كل من أحزاب المؤتمر وحماة الوطن والكرامة والناصري والتيار الشعبي والوفد والتحالف الشعبي والتجمع، والمصريين الأحرار للرد على تعدي محافظ الإسماعيلية بالقول والإشارة على المواطنين خاصة أنَّ هذا السلوك صدر منه أكثر من مرة خلال العديد من اللقاءات الجماهيرية.

وأكدت القوى السياسية أن ما بدر من محافظ الإسماعيلية بهذه الإشارة الخادشة للحياء كانت القشة التي قسمت ظهر البعير لعدم احترامه للظروف التي تمر بها البلاد حسب ما جاء بالبيان.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان