رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محلب:إجراء انتخابات برلمانية نزيهة هدف الدولة..والشعب سيد قراره

محلب:إجراء انتخابات برلمانية نزيهة هدف الدولة..والشعب سيد قراره

أخبار مصر

المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء خلال اللقاء

خلال لقاءه تيار الاستقلال

محلب:إجراء انتخابات برلمانية نزيهة هدف الدولة..والشعب سيد قراره

خالد كامل 17 نوفمبر 2014 09:00

 

أكد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، على مضي الدولة قدماً نحو إرساء دعائم دولة ديمقراطية حديثة وفي المقدمة منها اختيار الشعب لمن يمثله فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيراً إلى أن الحكومة يهمهما في المقام الأول أن تجرى الانتخابات البرلمانية المقبلة فى أجواء نزيهة، بصرف النظر عمن سينجح فيها، جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم رئيس الوزراء مع تيار الاستقلال، الذى ضم عدداً من الأحزاب السياسية، وذلك لمناقشة عدد من القضايا والملفات المطروحة على الساحة فى إطار سلسلة الحوارات التى يجريها رئيس الوزراء مع الأحزاب والتكتلات السياسية المختلفة.

فى بداية اللقاء عبر المهندس ابراهيم محلب عن سعادته بروح 30 يونيو التي بدأت تعود مرة أخرى، وهذا ما لمسه خلال لقاءاته مع ممثلى الاحزاب المختلفة، فمن الممكن أن نختلف، ولكن هناك رؤية واحدة للوطن ومصالحه، على حد قوله.

 من جانبهم، أكد ممثلو تيار الاستقلال أن هناك حرصاً حالياً من الحكومة والقوى السياسية على الوطن، ويجب أن تظهر روح 30 يونيو فى الانتخابات المقبلة، مشيرين إلى أنهم على استعداد لتقديم أى دعم أو مساندة، حتى تمر الدولة من المرحلة الإنتقالية إلى مرحلة الاستقرار.

كما أكدوا أن أمن مصر فوق كل اعتبار، ولا يمكن مراعاة أى شئ يهدد أمن الوطن وأنهم ليسوا متعجلين بشأن إجراء الانتخابات البرلمانية، ولكن المهم هو مصلحة البلد.

وطرح ممثلو تيار الاستقلال عدة أفكار بشأن استخدامات الطاقة، وتعديلات القوانين المختلفة، ومشاكل الخدمات، والمرافق، بالاضافة إلى عرض لمشاكل ومطالب الفلاح المصرى من الحكومة الحالية.   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان