رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

استمرار حجز الإسكان المتوسط التي تبدأ أسعارها بـ 250 ألف جنيه

استمرار حجز الإسكان المتوسط التي تبدأ أسعارها بـ 250 ألف جنيه

أخبار مصر

اسكان المدن الجديدة - ارشيفية

استمرار حجز الإسكان المتوسط التي تبدأ أسعارها بـ 250 ألف جنيه

متابعات 17 نوفمبر 2014 05:16

   تواصل، اليوم الاثنين، فروع بنك التعمير والإسكان بيع كراسات الشروط الخاصة بحجز مشروع إسكان متوسط الدخل.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية: إن المرحلة اﻷولى من المشروع تشمل 30 ألف وحدة سكنية، في 8 مدن جديدة.

 

وأضاف الوزير: "المدن التي سيتم طرح المشروع بها، هي: 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشروق والعبور وبدر والعاشر من رمضان ودمياط الجديدة والسادات، بمساحات تبدأ من 100 إلى 147 مترا بتصميمات مختلفة، كاملة التشطيب".

 

وأعلن المهندس خالد عباس، مساعد الوزير للشئون الفنية، أن أسعار الوحدات ستبدأ من 250 ألف جنيه، بمقدم 25 ألف جنيه (10% من قيمة الوحدة)، موضحا أن هناك نظامين للسداد، اﻷول يمكن من خلاله التمتع بمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بالنسبة للوحدات حتى 400 ألف جنيه، بفائدة قدرها 8%، أما النظام الثاني فيمكن السداد على 4 سنوات، كقسط ربع سنوي، دون فوائد.

 

وأوضح عباس، أن شروط الحجز هي أن يكون المتقدم للحجز مصريا، وألا تقل سن المتقدم عن 21 سنة في تاريخ بدء الحجز، ولن يحق الحجز في أكثر من مدينة وﻻ يحق للأسرة (الزوج والزوجة واﻷولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

اضافة إلى أن الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط، ولا يحق للمشترى وخلفه العام والخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وحال مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائى واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.

 ويقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كل الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها، وأن تقدمه باستمارة الحجز بعد استيفائها وسداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية بقبول الدخول فى القرعة العلنية، التى تتم يدويا علنيا للمتقدمين بكل مدينة لتحديد المقبولين وتخصيص الوحدات لهم فى ضوء الوحدات المطروحة للحجز بكل مدينة. 

أخبار ذات صلة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان