رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الصعايدة للمنتخب: "يحرق دمكم"

الصعايدة للمنتخب: يحرق دمكم

أخبار مصر

جماهير قنا أثناء مشاهدة المباراة

عقب الهزيمة أمام السنغال..

الصعايدة للمنتخب: "يحرق دمكم"

وليد القناوى 15 نوفمبر 2014 20:29

حالة من الغضب انتابت الجماهير بمحافظة قنا، مساء اليوم، عقب الهزيمة التى لحقت بالمنتخب الوطنى لكرة القدم أمام منتخب السنغال بهدف دون رد، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

واضطر العشرات من المشجعين المتواجدين على المقاهى إلى المغادرة بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثانى بعد وصفهم للمنتخب بــ"منتخب الفاشلين حرقتوا دمنا يحرق دمكم"، مطالبين الكابتن شوقى غريب مدرب المنتخب بالرحيل.

 

وقال على جمال، موظف، أداء المنتخب سيئ منذ الدقيقة الأولى لا يوجد تجانس بين اللاعبين ولا توجد فرص حقيقية على مرمى السنغال، مضيفا: "نحمد ربنا أننا طلعنا مهزومين بهدف واحد، شكل المباراة كان يوحى إن المنتخب كان سيخسر بنتيجة فادحة" .

 

وأوضح خالد سيد، طالب، لــ"مصر العربية" أن مباريات المنتخب بالكامل منذ بداية التصفيات، وهى تأخذ اتجاه أننا نريد الهزيمة ليس الفوز والتأهل"، مبينا: "خطة شوقى غريب أن كل لاعب ينزل المباراة ويلعب بالبركة ويا صابت يا خابت".

 

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز في المباراة القادمة على نظيره المنتخب التونسي، يوم الأربعاء المقبل، في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، وانتظار نتائج المجموعات الأخرى من أجل التأهل كأفضل مركز ثالث.

 

 

اقرأ أيضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان