رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو.. معجبو أحمد حلمي: بنحبك .. ارجع لنا بالسلامة

بالفيديو.. معجبو أحمد حلمي: بنحبك .. ارجع لنا بالسلامة

شيرين خليفة 15 نوفمبر 2014 19:08

يظل الفنان الناجح طوال حياته خادمًا لجمهوره، يعمل جاهدًا لاختيار أفضل الأعمال، التي تؤهله للوصول إلى القلب قبل العقل من خلال محتواه، ولكن الفنان ليس دائمًا الأداة التي تمنح السعادة، فكل ما يقدمه يجب أن يكون بمقابل. مجرد كلمة يسعد بها قلبه خاصة إذا كان يمر بضيق أو مرض.

ومن بين هؤلاء الفنانين الذين يخطفون القلوب بأعمالهم الفنان أحمد حلمي، الذي أراد جمهوره أن يوصل له رسالة من خلال كاميرا "مصر العربية"، معلنين دعمهم له وتشجيعه ليتغلب على المرض حتى يعود إليهم بأعمال أفضل من ذي قبل.

 

قال أحمد خليل: أرسل دعواتي إلى الفنان أحمد حلمي، الذي طالما أمتعنا بأفلامه وأسعدنا بالكوميديا التي يقدمها، أن يشفيه الله ليقدم لنا أعماله الناجحة التي اعتدنا عليها، مشيدًا بفيلمي "على جثتي"، و"إكس لارج".

 

وأضاف أن هذين الفيلمين من أفضل أعماله السينمائية التي قدمها، مختتما: "أتمنى له الشفاء وربنا يقومه لنا بألف سلامة، ومنتظرينه يقوم لنا عن قريب إن شاء الله".

 

وتابع علي السيد: "ألف سلامة عليك يافنان، أنا بدعيلك بالشفاء، ربنا يخليك لينا"، مؤكدًا أنه كان دائمًا يتواجد بجوار مدرسة ابنته وكان يرى زوجته الفنانة منى ذكي وهى تأخذها يوميًا ولكنها اختفت منذ فترة ولم يعرف السبب وكان دائمًا يتسائل حتى عرف بخبر مرضه من وسائل الإعلام.

 

وأوضحت سهام علاء، أنها من أشد معجبين أحمد حلمي، وتحرص دائمًا على مشاهدة جميع أفلامه، قائلة: "أحمد حلمي أنت نجم مش عادي، أنا بحبك جدًا، وأنت عسل جدًا وكوميدي جدًا، يارب تخف وترجعلنا بالسلامة".

 

وأكدت دينا ممدوح أن أحمد حلمي من الشخصيات المحترمة التي تتمنى أن يكون جميع الممثلين مثله، وأنها حزنت كثيرًا عند سماعها خبر مرضه، موضحة أن جميع أفلامه مميزة خاصة فيلم "صنع في مصر" الأخير.

 

وقال أحمد عبد العال إنه يعتبر أحمد حلمي قدوته في المجال الفني، وأنه من الشخصيات النادرة التي توجد داخل الوسط الفني، فهو ممثل لكل الشباب، قائلا: "فعلا ربنا يشفيه، بتمنى له إنه يقوم بالسلامة".

 

ووجه محمود علي رسالة إلى حلمي: "أنا بدعيلك يا رب يشفيك عشان إحنا بنحبك، وأنت فنان جميل جدًا ربنا يخليك لينا".

 

وأضح أحمد عبد الفتاح التلاوي، أن أحمد حلمي هو رقم واحد في الفن والكوميديا، نظرًا لما يقدمه من اختلاف في فنه واختلاف في رسالته التي يقدمها إلى جمهوره، موضحا أنه صدم عندما علم بخبر مرضه، وتمنى له الشفاء العاجل ليعود بأعظم أعماله الفنية التي اعتادها جمهوره.

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا:

تامر حسني لـ أحمد حلمي: ألف مليون سلامة عليك

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان