رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البابا تواضروس يترأس القداس بمحطة الرمل

البابا تواضروس يترأس القداس بمحطة الرمل

أخبار مصر

البابا تواضروس

البابا تواضروس يترأس القداس بمحطة الرمل

رانيا حلمي 15 نوفمبر 2014 15:50

أدى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صلاة القداس في الكنيسة المرقسية بمنطقة محطة الرمل اليوم السبت.

 


شارك في القداس كلا من الأنبا كيرلس، أسقف ورئيس دير القديس مارمينا بمريوط، والأنبا دانيل، أسقف سيدني باستراليا، والأنبا دانيال، أسقف ورئيس دير القديس الأنبا شنودة بسيدني، والأنبا ماركوس، أسقف عام منطقة الوايلي وحدائق القبة، والقمص رويس مرقس، وكيل عام البطريركية بالإسكندرية، وعدد من الآباء الكهنة.

 

كما قام البابا تواضروس برسامة 10 آباء كهنة على كنائس الإسكندرية وهم: "الشماس نبيل إلياس" باسم القس بيشوي كاهن على كنيسة القديس فليوباتير والقديس أبسخيرون، والشماس هاني فوزي باسم القس مينا كاهن على كنيسة الملاك روفائيل ومارمينا بغيط العنب، والشماس هاني نبيل باسم القس موسي كاهناً على كنيسة السيدة العذراء.

 

بجانب الأنبا موسى الأسود بالمنشية، والشماس سامر سامي باسم القس مكاريوس كاهناً على كنيسة القديسين مارمرقس، والأنبا بطرس بسيدي بشر، والشماس ميلاد صابر باسم القس كيرلس كاهناً على كنيسة السيدة العذراء ومارجرجس بغبريال، والشماس نادر اسحق باسم القس إشعياء كاهناً على كنيسة الملاك ميخائيل، والأنبا تكلا البوابة ٨ بالعجمي، والشماس أرساني فيليب باسم القس أرسانيوس كاهناً على كنيسة السيدة العذراء ومارجرجس بغبريال.

 

كما رسم البابا كلا من: الشماس مينا توفيق باسم القس بولا كاهناً على كنيسة القديس أبي سيفين بأمبروزو، والشماس مينا إبراهيم باسم القس فيلوباتير كاهناً على كنيسة أبي سيفين بامبروزو، والشماس بيتر برسوم باسم القس أبرآم كاهناً على كنيسة السيدة العذراء والأنبا إبرآم بأبي ثلاث.

 

اقرأ أيضًا:

حملة تبرعات ومعرض للأسر المنتجة في مؤتمر حزب النور بالإسكندرية

مخيون: الإعلام يتعمد الإساءة للحزب ونحذر من سياسة الإقصاء

مخيون: نرفض الإخوان ولا مانع من التعامل مع أعضاء الوطني

برهامي:لن نسمح أن ينضم أبنائنا إلى العنف باسم الثورة

ناجح إبراهيم: الدعوة السلفية حمت مطروح من مصير سيناء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان