رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أهالي الصيادين المحتجزين بدمياط: الإفراج عنهم خلال 48 ساعة

أهالي الصيادين المحتجزين بدمياط: الإفراج عنهم خلال 48 ساعة

أخبار مصر

أهالي الصيادين

قالوا إن جهات سيادية اشترطت عليهم عدم الحديث للإعلام

أهالي الصيادين المحتجزين بدمياط: الإفراج عنهم خلال 48 ساعة

عبده عبد الحميد 15 نوفمبر 2014 15:44

كشف عدد من أهالي الصيادين المحتجزين على خلفية حادث دمياط أن جهات سيادية أبلغتهم أنه سيتم الإفراج عن ذويهم خلال 48 ساعة، شريطة عدم إدﻻئهم بتصريحات لوسائل الإعلام.

 

وقالت زوجة أحد الصيادين المتحجزين وسط مجموعة من الأهالي لـ"مصر العربية"، إنها التقت صباح اليوم بمسئولين رفضت ذكر أسمائهم أو وظائفهم أن التحقيقات مع الصيادين على وشك الانتهاء، وأنه سيتم إطلاق سراحهم خلال يومين.


من جانبه، أوضح شقيق أحد الصيادين أنه تم التشديد على أهالى الصيادين بعدم الإدلاء بتصريحات لأي وسيلة إعلامية لحين اﻻنتهاء من التحقيقات، مشيرة إلى قول أحد المسئولين لهم: "هانقطع لسانكم لو اتكلمتوا للإعلام".


وعلمت "مصر العربية" أن فريق برنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي صور مع أهالي الصيادين المحتجزين، أمام نقطة حرس الحدود رأس البر. 

  

وكان العشرات من أهالى مدينة عزبة البرج تجمعوا اليوم أمام نقطة تفتيش حرس الحدود بمدينة رأس البر، لمعرفة آخر المستجدات في قضية الصيادين المحتجزين، وانصرفوا بعد لقاء ممثلين عنهم بأحد مسئولي النقطة.

 

يذكر أن 31 صيادا محتجزا ويتم التحقيق معهم حاليا بمعرفة النيابة العسكرية على خلفية الهجوم، الذى استهدف إحدى القطع البحرية أمام سواحل مدينة دمياط، وأسفر عن مقتل 5 من عناصر القوات البحرية وفقدان 8 آخرين.

 

اقرأ أيضا:

دمياط" style="line-height: 1.6;">تفاصيل جديدة للهجوم على لانشات القوات البحرية بدمياط

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان