رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سائقو النقل بالإسكندرية: نعمل بشكل طبيعي وقرار الحظر "زي قلته"

سائقو النقل بالإسكندرية: نعمل بشكل طبيعي وقرار الحظر زي قلته

أخبار مصر

قرار حظر النقل الثقيل لم ينفذ

في اليوم الأول لمنع سير النقل الثقيل داخل المدن

سائقو النقل بالإسكندرية: نعمل بشكل طبيعي وقرار الحظر "زي قلته"

محمود فخرى 15 نوفمبر 2014 12:38

قال أصحاب عدد من مكاتب سيارات النقل الثقيل بالإسكندرية، إن قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل الثقيل داخل المدن، اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة مساءً وحتى السادسة صباحًا، لم يدخل حيز التنفيذ، رغم أنه كان مقرر بدء تفعيله بدءًا من صباح اليوم السبت، مؤكدين إنهم يمارسون عملهم بشكل طبيعي في التنقل على الطرق وداخل المدن.

وأكد السيد مكاوي سلامة، رئيس شعبة ملاك مكاتب النقل بالسيارات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، أنهم لم يتلقوا إخطارا رسميا بتطبيقه حتى الآن، قائلا: "لم يتم إيقاف أي سيارة تسير على الطرق المختلفة بالمدينة".

 

وأضاف "مكاوي"، خلال تصريحات له، أنهم في انتظار ما سينتهي إليه اجتماع رئيس الوزراء إبراهيم محلب، اليوم، إما بتعديل القرار أو إلغائه، وعليه سيقررون خطواتهم التصعيدية، سواء الإضراب الكلي أو الجزئي أو غيرها من خطوات أخرى.

 

وحذر رئيس شعبة النقل الثقيل بغرفة الإسكندرية من الآثار السلبية للقرار على الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أنه سيتسبب في ارتفاع أسعار نولون الشحن، وبالتالي رفع أسعار عدد من السلع والبضائع.

 

يشار إلى أن شعبة أصحاب مكاتب النقل بالسيارات كانت قد أرسلت مذكرة إلى رئيس مجلس الوزراء تضمنت عددا من الحلول البديلة للقرار، ومنها عمل اتجاه خاص بسيارات النقل على الطريق الصحراوي للحد من حوادث الطرق، وتخفيف حمولة سيارات النقل.

 

اقرأ أيضا:

تراب الذهب.. آخر صيحة في قضايا النصب بالإسكندرية

طب الإسكندرية: 7.5 مليون مريض بالسكر فى مصر

اعتقال 6 معارضين في تفريق مسيرة بـ"منتزه الإسكندرية"

فصل 3 طلاب بكلية الطب البيطري جامعة الإسكندرية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان