رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التحقيق في شكوى ضرب طالبة بمدرسة في كفر الشيخ

التحقيق في شكوى ضرب طالبة بمدرسة في كفر الشيخ

أشرف عبد الحميد 15 نوفمبر 2014 12:07

قرر ثروت عبد العزيز، مدير عام إدارة دسوق التعليمية بكفر الشيخ، اليوم السبت، إحالة شكوى ضرب الطالبة وسام السيد جودة معروف، بمدرسة محلة مالك الابتدائية للشؤون القانونية، للوقوف على حقيقة الشكوى، تمهيدًا لاتخاذ قرار رسمي.

 

وأكد مدير عام إدارة دسوق التعليمية، أنه في حالة ثبوت حقيقة شكوى ولي أمر الطالبة بتعرض ابنته للضرب الفعلي، سيكون هناك عقاب رادع ضد المخطئ، موضحًا قيامه بتوزيع منشور على جميع المدارس التابعة للإدارة، بعدم ضرب أي طالب، واتخاذ قرارات إدارية فقط ضد أي طالب مُقصّر.

 

يذكر أن السيد جودة معروف، موظف باستصلاح الأراضي، وعضو منظمة مصر الحرة لحقوق الإنسان، تقدم ببلاغ رقم 51 لسنة 2014 أحوال مركز شرطة دسوق، متهمًا مدرس الألعاب "ي.ا"، بمدرسة محلة مالك الابتدائية، بضرب ابنته وسام، ضرباً مؤذياً، ما أدى إلى إصابتها جسدياً، وسوء حالتها النفسية، جعلتها تبدي كراهية الذهاب للمدرسة.

 

وأكد والد الطالبة، أنها ليست المرة الأولى لتعدي المدرسين على التلاميذ في هذه المدرسة، مشيرًا إلى أن هناك عدة شكاوى من التلاميذ بسبب ضربهم بصفة مستمرة، كما أن إحدى المدرسات قامت قبل ذلك بضرب ابنته، لمجرد قولها لمدرستها إنها نسيت إحدى المتعلقات الخاصة بالمادة التي تدرسها.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان