رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بسبب الإهمال.. المعاشات تشكو الحكومة للسيسي

بسبب الإهمال.. المعاشات تشكو الحكومة للسيسي

أخبار مصر

مظاهرة سابقة لأصحاب المعاشات

بسبب الإهمال.. المعاشات تشكو الحكومة للسيسي

إيمان عبد القادر 14 نوفمبر 2014 20:12

كشف أحمد حجاب، رئيس النقابة الحرة لأصحاب المعاشات، عن توجهه بمذكرة باسم النقابة إلى المشير عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يشكو فيها من عدم اهتمام الحكومة بمطالبهم، مشيرا إلى وجود حالة من الإهمال المتعمد تجاههم بالرغم ما قدموه للبلاد.

 

وقال حجاب في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، إن أصحاب المعاشات قالوا: "لقد انتخبناك يا سيسي رئيساً لنا .. أين رعايتك وحنوك علينا يا سيادة الرئيس؟ لماذا تترك الحكومة تهمشنا وتتركنا ننبح دون مجيب ؟ هل سيادتكم توافقون على اهمالنا وتهميشنا ؟".

 

وتابع:  نعيش البؤس والحوج والعوز، وإن لم يتدخل الرئيس في قضيتنا لحلها مع العقلاء من أصحاب المعاشات، فسنظل فريسة لحكومة المهندس إبراهيم محلب ووزيرة التضامن ووزير المالية ووزير التخطيط.

 

وطالب حجاب المسؤولين وعلى رأسهم الجهاز التنفيذى للحكومة ووزيرة التضامن، ووزير المالية، ووزير التخطيط، بتفعيل المادتين 17 و 27 من الدستور الذي أقسموا على احترامه ورعاية الشعب رعاية كاملة.

 

وأكد حجاب أن حكومة محلب تعتبر أصحاب المعاشات عبئا على الدولة وغير منتجين ولا يستحقون الحياة الكريمة أو مجرد الرد عليهم فى مطالبتهم بحقوقهم المشروعة العادلة!!

 

وأضاف :" الدستور الذى قلنا عليه نعم يقول جميع المصريين متساوون فى الحقوق والواجبات، والتمييز بينهم جريمة يعاقب عليها القانون".

 

اقرأ أيضا:

المعاشات-بنشوف-الذل-في-بنك-ناصر" style="line-height: 1.6;">أصحاب المعاشات: بنشوف الذل في بنك ناصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان