رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. تفاصيل إصطدام ترامين بسان ستيفانو في الإسكندرية

بالصور.. تفاصيل إصطدام ترامين بسان ستيفانو في الإسكندرية

أخبار مصر

اصطدام ترامين بالإسكندرية

بالصور.. تفاصيل إصطدام ترامين بسان ستيفانو في الإسكندرية

محمود فخري 13 نوفمبر 2014 21:44

عادت حركة الترام إلى طبيعتها شرق الإسكندرية، مساء اليوم الخميس، بعد توقفها أكثر من ساعة أثر إصطدام ترامين بمنطقة سان ستيفانو شرق المحافظة، مما أسفر عن وقوع 4 مصابين بينهم سيدة.

 

وقال مصدر بهيئة النقل العام بالإسكندرية، إن الترام المتجه إلى محطة الرمل، إصطدم بآخر متجه لمحطة فيكتوريا، بمنطقة التحويلات بسان ستيفانو، مما أسفر عن حدوث تلفيات بهما وتوقف حركة الترام.

 

وأضاف المصدر، إن هيئة النقل دفعت بترام آخر، ونجحت فى سحب الترامين إلى ورش الهيئة بمنطقة مصطفى كامل، لإصلاحهما، وإعادة تسيير حركة الترام مرة أخرى.

 

ومن جانبه، قال الدكتور طارق خليفة، مدير مستشفى الطوارىء بالمستشفيات الجامعية بالإسكندرية، إن المستشفى الأميرى الجامعى إستقبلت، مساء اليوم الخميس، مصابين فى حادث إصطدام ترامين بمنطقة سان ستيفانو، بينهم سيدة.

 

وأضاف"خليفة" فى تصريحات له، إن المصابين حالتهم مستقرة، ويتقلون العلاج بقسم الطوارىء بالمستشفى الأميرى، لافتا إلى أن الحادث أسفر عن وقوع 4 إصابات بينهم حالتين مصابين بإصابات طفيفة لم تستدعى نقلهم للمستشفى.

 

كان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا بإصطدام قطارين بمنطقة سان ستيفانو شرق المحافظة، ووقوع مصابين.

 

وتبين من المعاينة، إصطدام الترام المتجه لفيكتوريا بأخر فى الاتجاه المعاكس لمحطة الرمل فى تحويلة بمنطقة سان ستيفانو، مما أسفر عن وقوع 4 إصابات تم نقل إثنين منهم للمستشفى بينهم سيدة.

 

تم إزالة آثار الحادث، وإعادة تسيير حركة الترام، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان